أكد لنا مصدر موثوق مقرب من المنتخب الوطني الجزائري أنه بعد أن تم التعرف على تاريخ مباراة الذهاب بين زامبيا والجزائر المبرمجة يوم 2 سبتمبر في لوساكا، فإن الفاف وبالتشاور مع الناخب الوطني لوكاس ألكاراز حددت تاريخ 29 أوت موعدا لتنقل الخضر إلى زامبيا عبر طائرة خاصة.

وسيخوض المنتخب الجزائري 3 حصص تدريبية في زامبيا قبل مواجهته لمنتخب "الرصاصات النحاسية"، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2018، قبل ذلك، سيدخل زملاء رياض محرز في تربص مغلق بالمركز التقني لسيدي موسى يوم 28 أوت، وهذا قبل السفر إلى زامبيا.

ومن المقرر أن يتنقل عضو المكتب الفدرالي جهيد زفزاف هذا الأسبوع إلى لوساكا لمعاينة بعض الفنادق وبعض الملاعب قبل أن يستقر على مقر إقامة المنتخب الجزائري خلال وجوده في زامبيا. ومن خلال الخبرة الكبيرة التي اكتسبها منذ سنوات مع المنتخب الوطني، سيختار زفزاف من دون شك فندقا في المستوى يليق بسمعة المنتخب الجزائري ويسمح له بالتركيز بشكل جيد لمباراة يوم 2 سبتمبر التي تعد مهمة جدا لرفقاء براهيمي المطالبين بالفوز إذا أرادوا بعث حظوظهم من جديد في لعب ورقة التأهل لمونديال روسيا 2018. يذكر أن منتخب زامبيا كان قد تغلب وديا يوم الثلاثاء الماضي، على مضيفه الجنوب إفريقي بنتيجة 2-1 فى إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

ويستعد منتخب زامبيا لمواجهة الجزائر يوم 2 سبتمبر بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث يلعب في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي نيجيريا والكاميرون. ويحتل المنتخب الزامبي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقا على الجزائر صاحبة المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف.


التعليقات(2)

  • 1
    lakel ramzi algerie 2017/06/16
    bonsoir alcaraz un petit mot ate dire si tu veux un voire des vres buts tu as saadi que tu le connais pas change ce slimani qui dore dans le stade
  • 2
    Ammar barazig M'sila _ALGERIE 2017/06/18
    سنفوز علي المنتخب الزمبي ذ هابا وايابا بشرط ان يخرج المدرب من حساباته كل من تايدر قديوره وسلماني وكارل مجاني -.............ضخ دماد جديدة مثل عبد اللاوي وبونجاح الي الفريق كاساسيان وسترون ان شاء الله .......واذا رايتم بانني غالط اسالو ابن الشيخ هو رايح يعتيكم نفس الجواب
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: