سيتفرغ لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمستقبلهم الإحترافي، بعد أن أنهوا آخر التزاماتهم في الموسم الكروي المنقضي، بخوض الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد نهاية موسم شاق للغاية، خاصة وأن أغلب اللاعبين لم يحسموا بعد مستقبلهم مع نواديهم، ويتجه أغلبهم لتغيير الأجواء لأسباب مختلفة.

ويتواجد عدد من "كوادر" الخضر على رأس قائمة اللاعبين الذين يريدون تغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار رياض محرز، ياسين براهيمي، فوزي غلام، سفيان فيغولي، حيث خاضوا مباراتي غينيا الودية والطوغو الرسمية "مشتتي الذهن"، حيث لم يظهروا بمستواهم المعهود.

وأعلن محرز رحيله عن نادي ليستر سيتي الانجليزي رغم أنه لم يتلق أي عرض رسمي لحد الساعة، عدا بعض الأخبار التي تناقلتها مختلف وسائل الإعلام العالمية عن اهتمام محتمل من نوادي برشلونة، أرسنال، تشيلسي، جوفنتوس. كما قد يرحل سفيان فيغولي عن نادي ويستهام الانجليزي، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الموسم المنقضي، ويوجد اللاعب محل اهتمام بعض النوادي على غرار فينرباتشي التركي وروما الإيطالي.

 من المرجح أن يغادر ياسين براهيمي صفوف نادي بورتو البرتغالي الذي انضم إليه في  2014، خاصة بعد موسم صعب سجل فيه 6 أهداف ولعب 15 مقابلة كأساسي فقط، وكانت صفقة انتقال براهيمي إلى نادي إيفرتون الانجليزي قد تبخرت خلال الميركاتو الماضي، بينما لم يتوصل فوزي غلام لحد الآن إلى أرضية اتفاق مع مسؤولي نابولي من أجل تمديد عقده، ما يبقي الباب مفتوحا أمام رحيله. كما أعلن المهاجم إدريس سعدي رحيله من كورتري البلجيكي الذي سجل بألوانه 16  هدفا في الموسم المنصرم، إلا أن عقده يبقى ملكا لنادي كارديف سيتي الناشط في بطولة الدرجة الأولى الانجليزية.

كما يوجد متوسط الميدان سفير تايدر الذي انتهى عقد إعارته من إنتر ميلان نحو نادي بولونيا شهر جوان الجاري محل إهتمام نادي فيورنتينا في إيطاليا وواتفورد من انجلترا، كما يتواجد صانع ألعاب نادي مونبوليي الفرنسي، رياض بودبوز محل اهتمام العديد من الأندية بعد موسم مميز سجل فيه اللاعب 11 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة، إذ يرتبط اللاعب بعقد يمتد إلى غاية 2019، لكن إدارة مونبوليي لا تمانع في رحيله مقابل عرض مالي جيد. وفي سياق متصل، يعاني بعض اللاعبين من قلة مشاركاتهم مع نواديهم على غرار مهدي زفان الذي أصبحت مغادرته لنادي ران الفرنسي ضرورة حتمية، كونه لم يشارك مع الفريق الأول في الموسم المنصرم.

وبالمقابل، فضل عديد اللاعبين خيار الاستقرار مع أنديتهم على غرار المهاجم هلال العربي سوداني وكذا عيسى ماندي، ورامي بن سبعيني، ونبيل بن طالب وكذا اسلام سليماني وسفيان هني.


التعليقات(1)

  • 1
    علي الجزائر 2017/06/16
    عاجل الى العشاق الجزائريين رياض محرز ينتقل لريال مدريد
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: