كشف مصدر مقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن المدرب الإسباني لوكاس الكاراز، يفكر في إجراء تغييرات على مستوى تشكيلة المنتخب الوطني، وضخ دماء جديدة لبعث المنافسة بين اللاعبين، بعدما لاحظ تهاون البعض في التربص الأخير في مواجهتي غينيا وديا والطوغو، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وأخذ المدرب الإسباني نظرة سيئة عن بعض لاعبيه، الذين افتقدوا للحافز والروح القتالية ولم يقدموا مستويات كبيرة مع أنديتهم الأوروبية، وتخاذلوا في لقائهم الأخير مع تشكيلة الطوغو المتواضعة، وكان ذلك من بين أسباب تراجع الأداء الجماعي في الشوط الثاني.

ولم يذكر الكاراز، أسماء اللاعبين الذين خذلوه في الندوة الصحفية التي أعقبت لقاء الأحد الماضي، ولكنه دوّن كل شيء في التقرير الذي قدمه إلى رئيس الفاف خير الذين زطشي، الذي بدوره لاحظ تراجع أداء بعض اللاعبين على غرار فوزي غولام، الذي كان ظلا لنفسه واقتصد في الجهد البدني طيلة المباراة، حيث أفاد مصدرنا أن زطشي لن يعارض إجراء تغييرات على بعض المناصب في التشكيلة الوطنية.

وكشف مصدرنا أن ما قام به لاعب خط الوسط سفير تايدر، الذي تأخر عن موعد التربص وتهاونه في التدريبات، سيكلفه مكانته في تشكيلة الخضر، ويترقب أن يتم استبعاده عن التربص المقبل الذي يسبق الموجهة المزدوجة أمام منتخب زامبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2018.

ومحرز أيضا حضر جسديا فقط، وترك انطباعا بأنه يفكر في مستقبله أكثر من أي شيء آخر، لاسيما في ظل تداول أخبار عن بحث أكبر الأندية الأوروبية التعاقد معه، على غرار برشلونة الإسباني و أرسنال الإنجليزي.

والتغييرات قد تبدأ من خط الدفاع، بمنح الفرصة للمدافع المحوري حساني، الذي أبان عن إمكانيات كبيرة في التربص الأخير، وبدا منسجما مع زميله رامي بن سبعيني، في المباريات التطبيقية في سيدي موسى أكثر من عيسى ماندي، في وقت قالت مصادرنا إن التقني الإسباني، شرع في البحث عن ظهير أيسر يمكنه منافسة غولام على مكانته الأساسية.


التعليقات(13)

  • 1
    Algérien 2017/06/15
    SANS MAHREZ
  • 2
    رياضي 2017/06/15
    منح الفرصة للمحليين لتكون المنافسة مع المحترفين والبقاء للاصلح
  • 3
    الاسم 2017/06/15
    ادا اردتم الروح القتالية في الملعب والروح الوطنية عليكم بالمحلي وانضروا
  • 4
    جمال جيجل 2017/06/15
    لماذا لا يتم استدعاء مثلا حمرون يوغورطة لاعب السد القطري الذي يقدم مستوى ممتاز في وسط الميدان ومن خلال متابعتنا له فان لديه امكانات بدنية هائلة وحتى فنيا فهو ممتاز . وفي نظرنا يستحق اللعب كاساسي في المنتخب الوطني . بالاضافة الى ضرورة استدعاء وناس لاعب بوردو فهو شاب يمتلك امكانات فنية رائعة قابلة للصقل والتطور .
    مع ضرورة ابعاد بعض العناصر مثل فوزي غولام وسفير ثايدر وعدلان قديورة ومجاني وعيسى ماندي وسليماني .هؤلاء في نظرنا لم يعد لهم مكانا في المنتخب اذا اردنا اعطاء دفع جديد
    بركاونا من السوسيال
  • 5
    كمال مجرد رأي 2017/06/15
    اتمنى من كل قلبي ان يدهب كل المحترفين ويتعرى المنتخب وبه ستعرفون مكانتكم الحقيقية . شعب مريض لاعبون أنانيش مسؤولين همهم جمع المال وفقط. لو يجرؤ المدرب على ابعاد الذين افرحونا بالأمس ستكون الكارثة.................مسؤولي الفاف والمدرب هم من يجب ان يدهبوا............
  • 6
    فرناس بن فرطاس 2017/06/15
    يجب عدم استدعاء محرز نهائيا لانه ياتي للنزهة
  • 7
    قاده المعسكري معسكر 2017/06/16
    يلعبون وكانهم يقولون لكم اتركونا لقد مللنا.نريدها ان تاتي من عندكم.هني-سوداني-عطال-بن طالب فقط من لعبوا بالقلب.وخاصة وانهم يعتقدون ان حلم التاهل لكاس العالم تبخر.او بالاحرى بخروه.نريد وجوها جديدة.
  • 8
    حمزة الجزائر 2017/06/16
    المدرب هذا تقول يحكى لفى نفسى .محرز وغلام ومبولحى مكانهم الان كرسى الاحتياط .ماندى ومجانى وسليمانى وقديورة لا مكان لهم فى المنتخب .ضخ دماء جديدة فى صورة حمرون وناس بن دبكة وغيرهم .المنتخب الوطنى يلعب بدون صانع لعب لهذا يمكن لبودبوز القيام بهذا الدور
  • 9
    pipo mosta 2017/06/17
    c'est toi qui devrais partir
  • 10
    nacer jijel jijel 2017/06/17
    الى اصحاب التعليقات , تستحقٌون مكانة مع الطاقم الفني , عليكم بمزيد من الاجتهاد فربما يتصل بكم زطشي
  • 11
    سي مصطفى الشاوي الاوراس 2017/06/17
    خليو المدرب يخدم في غرضو منا لكان 2019 ورجعولي بالخبر هذا هو المدرب الي راح ينسينا في حليلوزيتش
  • 12
    احمد espnia 2017/06/17
    عطال بن سبعيني حساني غولام
    عبيد بن طالب
    بودبوز
    محرز سعدي هاني
  • 13
    Omar ALgérie 2017/06/17
    باستثناء هني عطال بن طالب سوداني مبولحي الفريق الوطني في خطر يجب إيجاد الحل قبل المباريات الرسميه.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: