يرى بادو زاكي مدرب شباب بلوزداد أن فريقه يملك حظوظا وفيرة للتأهل إلى المباراة النهائية لكأس الجمهورية، في مباراة نصف النهائي أمام اتحاد بلعباس المقررة يوم 24 جوان الجاري بملعب 20 أوت. وقال التقني المغربي: "نملك حظوظا وفيرة لتنشيط نهائي كأس الجزائر، سوف نستقبل على ميداننا فريق اتحاد بلعباس واللعب داخل قواعدنا يعد أولوية لبلوزداد".

مضيفا أنه بعد انتهاء مباريات البطولة سيركز في تحضيراته لمباراة نصف نهائي الكأس على الاسترجاع البدني  لتجاوز الإرهاق الذي أصاب اللاعبين. لا توجد تحضيرات خاصة للمباراة نصف النهائية. سنركز على الاسترجاع البدني نظرا إلى الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون بعد موسم شاق وطويل.

من جهة أخرى، تعجب المدرب المغربي من البرمجة الأخيرة في شهر رمضان التي كانت قصرية للتوقفات التي حدثت في البطولة، واعتبر أن لعب المباريات قبل الإفطار واللاعبين صائمون أمر غير مقبول ومضر بصحة اللاعبين. وقال: "البرمجة أثرت علينا وعلى الفرق الأخرى رغم ذلك تمكننا من التأقلم وحققنا هدف البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الأولى". مضيفا "استغربت من برمجة المباريات في شهر رمضان تحت درجات حرارة مرتفعة هذا أمر غير مقبول في كل العالم، وأشكر الله أنه لم تحدث كوارث للاعبينا".


التعليقات(4)

  • 1
    العباسي الجزائر ارض الله 2017/06/15
    ما فهمنا والو ماشي قالو مشى لبلده لو يفوز على بلعباس نرحل ههههههههههه
  • 2
    عبد الحكيم الجزائر 2017/06/16
    اتوقع والله اعلم نهائي الكاس يكون بين وفاق سطيف وشباب بلكور وستكون من نصيب الوفاق ....
  • 3
    MATADOR آسفي 2017/06/16
    يا رقم 1 أهكذا يكون الترحيب بالضيف عندك???? اما رقم 2 فشباب بلكور غير متأهل لنصف النهائي .....المرجو قراءة الخبر ثم التعليق ولا قراءة العنوان فقط
  • 4
    عبد الحكيم جزائر الشهداء 2017/06/25
    الى السيد Matadorا قصد شباب بلوزداد على الملاحظة لا ضرر ان اخطات وصححت لي الخطا وشكرا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: