تراجع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، عن قيادة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك بعد أيام قليلة من توقيعه على عقد تدريبه خلال الموسم الكروي المقبل.

وأفادت تقارير إعلامية مغربية الجمعة، أن الوضعية التي يعيشها الرجاء، لن تترك الفرصة للمدرب بن شيخة القيام بعمله على أكمل وجه، لاسيما الاحتجاجات المتواصلة لجماهير الرجاء التي طالبت برحيله قبل أن يبدأ مهامه.

وأبرزت الصحافة المغربية، أن "رحيل بن شيخة يعد ضربة موجعة لسعد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي الذي بات مطالبا بالرحيل أكثر من أي وقت مضى عن رئاسة الفريق، بناء على مطالب أغلب محبي الرجاء من جماهير ومنخرطين".

من جهته أكد بن شيخة في تصريحات إذاعية مغربية نقلها موقع "كوورة"، الجمعة، أن قرار انسحابه لا رجعة فيه، وأنه سيعقد اجتماعا مع رئيس الرجاء سعد حسبان لفسخ العقد، بقوله:"لن أتراجع عن هذه الخطوة، لأني اتخذتها عن قناعة. سأجلس اليوم (الجمعة) مع رئيس النادي سعيد حسبان من أجل اتخاذ كل التدابير، وفسخ العقد نهائيًا".

وأضاف يقول:"الرجاء فريق كبير وتدريبه أمر مشرف، لذلك يجب اتخاذ كل التدابير كي تسير الأمور بشكل جيد، وهو ما لم يحدث". خاتما تصريحه بالقول:"لديَّ مبادئي والكل يعرف صراحتي، إذا رحلت على الرجاء، فإن الباب مفتوح أمامي لدخول تجربة أخرى".


التعليقات(5)

  • 1
    العباسي الجزائر ارض الله 2017/06/16
    مسكين حاسب روحه مدرب صح المخزن يخدم به ضد بلاده فقط من بعد يخرج مع النافده
  • 2
    noureddine oujda 2017/06/16
    مع كامل الأسف جاء المدرب بنشيخة المقتدر في الوقت الغير المناسب ،ورئيس الرجاء ماعليه إلا عقد الجمع العام لإنتخاب رئيس يليق بمقام الرجاء. أما أنت ياعباسي أدعوك الإستماع لبنشيخة ماذا قال عن المغرب -- فيديو مؤثر ...اعترافات المدرب الجزائري بنشيخة حول المغاربة --
  • 3
    الاسم 2017/06/16
    تمنينا لو تم التعامل مع بن شيخة في المغرب كما تم التعامل مع بادو زاكي في الجزائر
  • 4
    كمال الجزائر 2017/06/17
    بن شيخة مدرب كبير وقد نجح في مع النادي الافريقي التونسي وقادهم للتتويج بالبطولة، وكذلك نجح في المغرب، لماذا يحتج جمهور الرجاء على تعيينه؟ الاستقالة بعد توقيع العقد بأيام أمر غير طبيعي
  • 5
    abdourabih maroc 2017/06/17
    بنشيخة مدرب كبير دو أخلاق عالية يحترمه المغاربة فمرحبا به في بلده الثاني فالجمهور الرجاوي يحبه كثيرا ،ونظرا للمشاكل التي يعرفها البيت الرجاوي لهذا فالجمهور لم يرد اقحامه فيها ، اذن مرة أخرى مرحبا به ومرحبا بأيت جودي وغيرهم ونفس الشيء بالنسبة للزاكي الذي رحب به الجزائريون وهذه هي الأخوة ولا داعي للفتنة.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: