دعا وكيل لاعبين إيطالي إدارة نادي نابولي إلى عدم جلب اللاعب الجزائري الشاب والمغترب آدم الوناس هذه الصائفة.

وأوضح "المناجير" بيبي أكاردي أن الكرة الإيطالية تتوفّر على خزّان بشري لا ينضب، وبالتالي يُستحسن على إدارة نابولي والجهاز الفني منح الفرصة للاعبين الشباب.

وأضاف بِأن رؤساء الأندية الإيطالية دأبوا منذ فترة طويلة على تفضيل اللاعبين الأجانب، وهذا لا يخدم الكرة في بلاده. كما جاء في تصريحات أدلى بها "المناجير" بيبي أكاردي للصحافة الإيطالية، الجمعة، في ردّه عن سؤال ماذا سيُقدّمه آدم الوناس والجناح الإسباني أليكس بيرينغر (21 سنة) مرتدي زي النادي المحلي أوساسونا من جديد لِفريق نابولي.

وكان منتخب إيطاليا للأواسط قد افتك المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في الـ 11 من جوان الجاري، بِرسم المباراة الترتيبية لمونديال فئة أقل من 20 سنة بِكوريا الجنوبية. وهو ما يكون قد دفع "المناجير" بيبي أكاردي إلى إطلاق هذه التصريحات.

ويرتبط صانع الألعاب آدم الوناس (20 سنة) مع نادي بوردو بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. لكن مسيّري الفريق الفرنسي اشترطوا مؤخّرا تسلّم مبلغ لا يقلّ عن 10 ملايين أورو يُسدّده النادي الذي يرغب في جلب الكروي الجزائري الواعد آدم الوناس هذه الصائفة.

وكان لِنجاح صفقة المدافع الدولي فوزي غلام مع نابولي (يلعب منذ جانفي 2014) تأثيرا إيجابيا، في رغبة إدارة نادي نابولي الإيطالي في جلب لاعب جزائري آخر مُمثّل في آدم الوناس.


التعليقات(2)

  • 1
    كمال الجزائر 2017/06/17
    معه حق هذا المناجير، جلب اللاعبين الاجانب بكثر يؤثر سلبا على مستوى اللاعبين المحليين وبالتلي على المنتخب الايطالي، ريال مدريد وما أدراك والتي لديها تاريخ كبير في جلب النجوم الاجانب نجحت نجاح كبير بعد ان أصبحت تمنح الفرصة للاعبي أكاديميتها الكاستيا من خلال زين الدين زيدان
  • 2
    الاسم 2017/06/17
    نعم جلب لاعيبينالاجانب يؤثر على منتخب وكرة محلية و يجب علينا ايضا اعطاء فرة للمحليين
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: