أعلن الجمعة الناخب الوطني السابق، عبد الحق بن شيخة، عن فسخ العقد الذي يربطه بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، أياما فقط بعد توقيعه لصالح الفريق المغربي، في صفقة أثارت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام المغربية ووسط أنصار نادي الرجاء الرافضين لقرار إدارة الرئيس سعيد حسبان بالتعاقد مع المدرب الجزائري.

وأرجعت مصادر إعلامية مغربية قرار مدرب اتحاد طنجة السابق، إلى الأوضاع المتوترة داخل النادي المغربي، والتي ظهرت من خلال قيام أنصار النادي بمسيرات احتجاجية طالبوا فيها برحيل عبد الحق بن شيخة، وكان الأنصار عبروا عن تضامنهم مع المدرب المقال محمد فاخر، والذي أقيل بطريقة غير قانونية، كما قالت نقابة المدربين المغاربة، وهذا بسبب انتقاده لإدارة الرئيس سعيد حسبان بسبب عدم حلها لمشكل المستحقات المالية للاعبين، وفضلا عن رفض الأنصار للمدرب الجزائري، فإن لاعبي الرجاء البيضاوي رفضوا كذلك العمل مع بن شيخة وطالبوا بضرورة الإبقاء على المدرب السابق محمد فاخر.

وذهبت مصادر أخرى إلى أبعد من ذلك، عندما أكدت بأن عائلة المدرب عبد الحق بن شيخة، وعلى رأسها ابنه، تلقت تهديدات من أنصار الرجاء، ما جعل المدرب الجزائري يتحرك ويرفض مواصلة عمله مع الرجاء بعد أن تم إقحام عائلته في القضية.

 


التعليقات(7)

  • 1
    عباس المال هوى السبب 2017/06/16
    الكدب الرجاء تعيش ا زمه ماليه، وليس لها المال الكافي لتغطية جميع المصاريف ، والمدرب يعرف بانه اللعبين لم يتوصلوا بالرواتب ، يعني ستكون مهمته صعب جدا، لانه سيتوقفون عن التدريب،
  • 2
    janata bachir blida 2017/06/16
    عد الى بلدك فهو ملئ بالمناصب وراسك مرفوع ..اترك الجائعين ياكلون بعضهم..ادخل الى الجزائر لان هؤلاء الاوباش ياكلون البشر بسبب الفقر والجوع المنشر بينهم..انظر هموم الريف انهم يتأبطون شرا حذار من الجيعان اذا شبع و لو مرة..في الجزائر عمل وعمل وعمل عد الى وطنك الام افضل لك من معيشة بين شعب يجوع و ياكل بعضه كل يوم..حتى الاوضاع عندهم شيئة لك ان تخاف على راسك وعائلتك..
  • 3
    الاسم 2017/06/16
    تستاهل لانك ثقت في المغااربة الخداعين مع االتوانسة طبعا *انسيت ام انك لا تعرف انهم خدعوا االامير عبد االقادر لما طلب حماية سلطانهم وباعوه لفرنسا فقال فيهم مقولته المشهورة*الشعر ينبت في الراس وفي الكف لا الخير في الكلب وفي المغربي لا*
  • 4
    سناء MAROC 2017/06/17
    مشكل الانصار هو مع الرئيس الطاغية السراق حسبان وليس مع المدرب القدير بنشيخة . حسبان أراد ان يجعل بنشيخة كبش فداء وهذا ما لم يسمح به جمهور الرجاء .أما عن خبر عائلته فهو غير صحيح .ابن بنشيخة محبوب في بلده الثاني المغرب وهو نفسه من محبي الرجاء البيضاوي....وهل تعلمون ان الرجاء مر بها اكثر من 12 مدرب جزائري منهم من أحرز بطولات محلية بل حتى كاس ابطال افريقيا وكاس العرب ووووو.....ولا ننسى تألق ايت جودي مؤخرا مع اولمبيك خريبكة .
  • 5
    زياد المغرب 2017/06/17
    تصرف الانصار غير لائق و بنشيخة رجل محترم
    اذا كانت هناك تجاوزات في إقالة المدرب السابق
    فهناك محاكم لحل المشاكل و بنشيخة لا علاقة
    له بذلك .
    للاسف فريق كبير افسده الاغبياء من المسيرين
    و جمهور من الدواعش
  • 6
    nacer BBA 2017/06/17
    الى المعلقين الذين نسوا اننا في شهر رمضان الكريم . قولوا خيرا او اصمتوا
  • 7
    محمد الجزائر 2017/06/17
    الأخت سناء و الأخ زياد بارك الله فيكم و جزاكم الله كل خير على كلمة الحق و على الرد المفعم بروح الأخلاق و الأخوة. تقبل الله صيامكم و عيدكم مبارك.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: