بعد أن أنهى الموسم في المركز الثالث وضمانه المشاركة في منافسة كأس الكاف الموسم المقبل، سيكون إتحاد العاصمة على موعد، سهرة الأربعاء المقبل، مع منافسة رابطة أبطال إفريقيا أين يستضيف نادي الزمالك المصري، في قمة عربية خالصة تعد بالكثير.

وتحسبا لهذه المباراة الحاسمة سيدخل رفقاء بن موسى بداية من يوم الإثنين في معسكر مغلق بالمركز التقني لسيدي موسى، بحيث سيتدرب الفريق بأحد الملاعب المعشوشبة طبيعيا التابعة للمركز حتى يتأقلم اللاعبون مع هذه الأرضية خاصة أن اللقاء سيجرى بملعب 5 جويلية. 

وسيشهد لقاء الأربعاء غياب كل من كودري و بن غيت بداعي العقوبة، فيما ستكون العناصر الأخرى حاضرة بما فيها المدافع الدولي نصر الدين خوالد الذي عاد إلى المنافسة ضد شبيبة الساورة في الجولة الأخيرة من البطولة أين دشن عودته بهدف وقعه إثر ضربة جزاء. 

على صعيد آخر، وحسب مصدر موثوق فإن متوسط ميدان مولودية بجاية فوزي يايا منتظر هذا الأحد للتوقيع على عقد لمدة 3 مواسم مع الفريق العاصمي بعد أن توصل إلى إتفاق نهائي مع الرئيس ربوح حداد من خلال المفاوضات التي جمعت الرجلين مؤخرا. اللاعب يايا الذي انتهى عقده مع الموب مع نهاية الموسم الجاري كانت تجمعه إتصالات متقدمة مع النادي الإفريقي التونسي غير أنه فضل في الأخير الإلتحاق بإتحاد العاصمة ليكون بذلك رابع المنتدبين هذا الصيف بعد كل من حمزاوي، سيديبي وشريفي.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: