انتصر المنتخب الوطني الجزائري سيدات لكرة القدم، على نظيره منتخب سيدات الأردن لكرة القدم، بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما ليلة الجمعة بالعاصمة الأردنية عمان، والتي تدخل في إطار تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأسي افريقيا وآسيا لعام 2018.

 وسيطرت "الخضراوات" بدنيا وتكتيكيا على معظم فترات المقابلة، وقد ساعدنهم في ذلك هدف الفوز الوحيد الذي جاء مبكرا منذ الدقيقة 6 للمباراة عن طريق اللاعبة بوهني بوزيان نعيمة.

وأعرب مدرب المنتخب الجزائري عز الدين شيح في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، عن ارتياحه للوجه الذي أظهرنه لاعباته، خاصة وانهن طبقن ما طلب منهن من خلال اللعب بأسلوب هجومي كما لو أن المقابلة رسمية.

وأضاف يقول:"ركزنا في هذه المقابلة على التحضير الذهني . وكان لا بد من انتزاع الفوز من خلال اللعب بأسلوب الندية والاستحواذ على الكرة وفرض حضور كل لاعبة من موقعها على الميدان سواء بدنيا أو ذهنيا". مؤكدا "أن الكثير من العمل ما زال ينتظر المنتخب الوطني".

 وتلعب "الخضراوات" مواجهة ثانية أمام نفس المنتخب يوم الإثنين المقبل، وذلك قبل إنهاء تربصهن هناك والعودة للجزائر، وذلك في إطار التحضير لبطولة شمال إفريقيا التي تجرى بالجزائر شهر أكتوبر المقبل وتصفيات كأس امم إفريقيا 2018.

ويتشكل المنتخب الجزائري لكرة القدم سيدات، من 21 لاعبة وهن: كهينة  تاكنينت (نادي الأمن الوطني)، زينب قندوسي (نادي الأمن الوطني)، نجاة فدول (نادي الأمن الوطني)، أسماء واضح (نادي الأمن الوطني)، ريان براهيمي (نادي قسنطينة)، باية مسكاري (نادي قسنطينة)، إيمان مروش (نادي قسنطينة)، بسمة بن  خلاف (نادي قسنطينة)، وفاء لعايب (شبيبة الخروب)، فاطمة سكوان (آفاق غليزان)، فتيحة بن خدة (آفاق غليزان)، نعيمة بوهني بن زيان (آفاق غليزان)، حبيبة سعدو (آفاق غليزان)، كلثوم عربي عودة (آفاق غليزان)، لبنى اجاود (نادي أقبو)، حورية افاق (نادي الجزائر الوسطى)، فاطمة بارة (نادي الجزائر الوسطى)، أمينة حيمر  (نادي الجزائر الوسطى)، ليتيسا آكلي (نادي الجزائر الوسطى)، مريم ياسمين بن  لزرار (نادي بريد ألبي - فرنسا)، ليديا بلقاسمي (ملعب براست 92 - فرنسا).


التعليقات(2)

  • 1
    جثة 2017/06/17
    وشكون يطيب الحريرة والشربة ؟
  • 2
    عبة alger 2017/06/18
    تحوس غير على فادك يالمكراش.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: