توصل يوسف عطال، الظهير الأيمن الجديد للخضر ولاعب نادي بارادو، إلى اتفاق مع فريق بيتيس إشبيلية الإسباني، سيتسنى له بموجبه الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق ما انفرد به موقع ''الميدان'' الجزائري المتخصص، فإن عطال، الذي هو خريج أكاديمية فريق بارادو لصاحبها خير الدين زطشي الرئيس الحالي للفاف، أجرى تجارب ناجحة مع النادي ''الأندلسي في شهر ماي الماضي، ومن المتوقع أن يمضي على عقده الجديد في الأيام القليلة القادمة.

 وسيجد عطال الرفقة الجزائرية في ريال بيتيس إشبيلية، حيث سينضم إلى المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، الذي انتقل للفريق الأندلسي الصيف الماضي بعقد لأربع سنوات.

وأحدث الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، المفاجأة عندما وجّه الدعوة لهذا الشاب لأول مرة وأقحمه أساسيا في ودية غينيا ثم الطوغو (1-0) برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. لكن هذا اللاعب الشاب لم يخيّب الآمال وقدّم أداء طيبا في المواجهتين.

ويتواجد عطال حاليا في فترة نقاهة بعد الإصابة التي تلقاها في لقاء الطوغو على مستوى الكتف، حيث منحه طبيب المنتخب فترة راحة لأربعة أسابيع.


التعليقات(3)

  • 1
    كمال مجرد رأي 2017/06/18
    بن الشيخ يقول عن اشبيلة عندما كان غلام ينشط في صفوفها -فريق ضعيف وضعيف جد
    ا- و اليوم عندما سمع بعطال في اشبيلة يقول فريق جيد ويفتخر انه يلعب في البطولة الاسبانية. لولا المحترفين لما سمع بيكم اي أحد هم من رفعوا أسهم الاعب الجزائري
  • 2
    الاسم 2017/06/19
    غلام مالعبش في اشبليا يااخي اما لاعب ينتقل من القسم الثاني الجزاءري للدوري الاسباني حاجة مليحة شجعو الناس لتخدم
  • 3
    منيلا المقيمحي الجزائر 2017/06/22
    كمال
    مجرد رأي
    2017/06/18
    قلت كلام رائع يدل عن معرفتك الكبيرة بالكرة
    اسهم اللاعب الجزائري رفعوها المحترفين
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: