بات الدولي الجزائري رشيد غزال، محل اهتمام فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان رئيس فريق ليون جان ميشال أولاس عن المغادرة النهائية لغزال عقب الفشل في التوصل لاتفاق لتجديد اللاعب لعقده، مثلما كشفت عن ذلك تقارير إعلامية فرنسية السبت.

ولن تكون الطريق سالكة أمام فريق مرسيليا في سعيه لضم غزال، ذلك أن الدولي الجزائري له بعض العروض، أبرزها ما جاءه من فريق آسي ميلان الإيطالي ودخل معه في مفاوضات.

وبشأن عرض ميلان، كان اللاعب الدولي الأسبق عبد القادر غزال أخ اللاعب ووكيل أعماله، قد صرح:''لقد تحدثنا سابقا مع إدارة فريق ميلان حول ملف انتقال رشيد. أعتقد أن الفريق الايطالي مهتم بخدمات أخي الباب مفتوح وسنرى كيف ستسير الأمور''. 


التعليقات(2)

  • 1
    Y Z 2017/06/17
    L'OM se place dans le dossier Ghezzal
    Auteur de deux buts et quatre passes décisives la saison dernière, Ghezzal était notamment dans le viseur de l'AS Monaco. Mais le Milan AC est ensuite venu à la charge et semblerait en bonne position pour le convaincre. Sauf qu'un nouveau prétendant s'invite à la table des négociations. D'après TuttoMercatoWeb, l'Olympique de Marseille serait, en effet, intéressé par le profil de l'attaquant de 25 ans, qui a décidément l'embarras du choix. Surtout à ce prix-
  • 2
    جثة 2017/06/18
    يا سكان المملكة ... السلطان عاشور العاشر الله ينقص من عماركم ويزيد في عمرو راه يقولكم صح فطوركم وهذا رشيد غزال خو عبد القادر مازال مرحبا بيه عندنا وجون ميشال اولاس يدز معاهم .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: