أكد حمري محمد رئيس سريع غليزان في ندوة صحفية عقدها الجمعة بعد الإفطار أن الفريق لن يسقط للقسم الثاني وإن حدث ووقع دلك فسنقاطع البطولة الموسم القادم.

حمري وفي رده على أسئلة الصحفيين، أشار أن القضية ستكون في صالحه، خاصة بعد تعيين محام جزائري محب للفريق على حد تعبيره، حيث أوضح أنه يملك الدلائل المادية التي تثبت أن هناك 3 أو 4 فرق لم تسدد مستحقات اللاعبين ولم تتعرض لعقوبة الخصم عكس ما وقع لغليزان رغم أنه دفع أكثر من 7 ملايير سنتيم كمستحقات للاعبين الدين يدينون للفريق.

أما بخصوص قضية التاس وما أثير حولها، فقد أكد حمري أن آجال دفع ملف عبر محكمة التحكيم الرياضي لم ينته وسيقوم بكافة الإجراءات يوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير. هدا وعرج رئيس الفريق على رئيس الرابطة الذي وعده حسبه باسترجاع النقط المخصومة وله الدلائل التي تثبت ذلك، إضافة إلى الشهود الحاضرين والموثقين عبر الصور التي يمتلكها المعني.

ومن جهة أخرى وبخصوص التحضير للموسم المقبل، أرجأ الرئيس حمري الحديث إلى غاية ظهور الأدلة التي تثبت مصير السريع، ملمحا في الوقت ذاته بالحفاظ على نواة الفريق. أما بخصوص المدرب، فأكد أنه لم يفاتحه في موضوع التمديد مرحبا ببقائه في نفس الوقت، خاصة بعد العمل الجيد الذي قام به وهو الذي جمع 24 نقطة كاملة رغم أنه لعب بعض المقابلات بفريق الآمال والأصاغر.

جمع 20 ألف توقيع ورفع القضية إلى قبة البرلمان ورئاسة الجمهورية

هذا ويعتزم محبو السريع جمع أكثر من 20 ألف توقيع بداية بأعضاء البرلمان ومجلس الأمة وكذا مختلف شرائح المجتمع، حيث يعتزمون رفع الشكوى إلى رئاسة الجمهورية بعد تدويلها بقبة البرلمان، خاصة بعد التعاطف الذي أبدته عديد الشخصيات من داخل وخارج الوطن والتي تشير إلى تعرض السريع للحقرة.

مسيرة سلمية للتنديد بالحقرة

هذا وقد قام محبو السريع بمسيرة سلمية انطلاقا من مركب الملعب الأولمبي زوقاري الطاهر وصولا إلى مقر ديوان الوالي تعبيرا عن غضبهم العميق مما يحدث في كرة القدم الجزائرية بصفة عامة وللسريع بصفة خاصة، ورغم حدوث بعض التجاوزات إلا أن الأمور لم تخرج عن نطاقها.


التعليقات(11)

  • 1
    جمال غيليزان 2017/06/18
    سؤال فقط ....هل لو كان سريع غيليزان من منطقة العاصمة وما جاورها .هل كا سيحدث له ما حدث ...
  • 2
    Fares 2017/06/18
    Kerbadj degage tu n'a pas ta place dans la ligue e tu es un peureux tu n'a pas la parole la preuve tu as changé plusieurs fois la programmation des rencontres à cause de satisfaire les présidents des clubs d'Alger par contre les autres vous du reste d'Algérie ont souffert parce-que tu es un régionaliste Même tout le peuple sportif algérien est au courant normalement Relizane ne descend pas au 2eme division c'est elle Harrach qui descend au 2eme division la saison prochaine tu n'es pas un homme
  • 3
    Algérien Algerie 2017/06/18
    RCRelizane c'est la seule équipe qui a
    jouer avec honneur
  • 4
    امال algerienne 2017/06/18
    و الناس الي راهي تستني في سكناتها و تهيئة الطريق للي راهم ساكنين و يعانيو هما و اولادهم في مشروعك السكني اين الحل نرجو الالتفات شوية ليهم و نطالب بجسر صغير يمكنا للمرور بسلام للجهة الاخري
  • 5
    امل algerienne 2017/06/18
    انظر يا سيد حمري الي مشاريعك السكنية المتاخرة ومعانات السكان لانعدام طريق معبدة اناس راهي مغبونة لا نطلب الا جسر للعبور الى الجهة الثانية الله يجيب الخير.
  • 6
    الاسم 2017/06/18
    وعده حسبه باسترجاع النقاط المخصومة ....وعد الحر دين عليه
  • 7
    الزعيم الجزائر 2017/06/18
    مادام القضية في يد قرباج غير أنسى راك في القسم الثاني
  • 8
    الاسم 2017/06/18
    الى الرقم واحد
    نعم ينزلون بطريقة عادية جدا...القبة...النصرية...الحراش .. هاذوا موالفين طالعين هابطين ...العناصر دائما يلعبوا على الطلعة مي مزال ....وهكذا ....مولودية و هبطوا في بداية الالفينات ...كاين برك اتحاد العاصمة و شباب بلوزداد لما زال ....
  • 9
    raid algeria 2017/06/18
    يا رئيس غليزان راك نيه بالزاف اكثر من -حسن طيرو- راهم لعبوا بك راهم مافياكبيرة في كرة القدم راهم يطبقون القانون على الضعاف مثلك ام الحراش والشبيبة والاتحاد والمولودية وبلوزداد لم يستطيعوا حتى فرض ملعب عليهم وقريب يلعبوهم في ديارهم وغرف نومهم تحية الى غليزان التي لم ازرها في حياتي
  • 10
    دحمان الحراشي 2017/06/18
    حسب بعض المعلقين عندما يذكرو الملعب يعني يتكلمون على لقاء النصف النهائي اللذي سيجري بين فريق مولودية الجزائر و وفاق سطيف هناك شيئ لم استطيع فهمه لماذا بعض مشجعي الوفاق يشتكون من برمجة المقابلة بملعب بولوغين عمار حمادي و ليس بملعب 5 جويلية, لبد ان تفهمو ان القرعة لصالح فريق المولودية و له الحق ان يختار الملعب و ليس فريق الوفاق من يملي اين تلعب المقابلة, الف مليار تحية لفريق المولودية العاصيمية فريق الشهداء و هو الفريق الوحيد اللذي كان لعيبيه 100% مسلمين في عهد الاستعمار و له شهداء كثيرين.
  • 11
    Kadda 2017/06/19
    pour être algérien il faut être algérois , merci monsieur SAID AMARRA ancien président de la fédération algérienne du foot ball ( 1978-198) , l’Algérie
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: