نفى قائد فريق شباب قسنطينة ياسين بزاز نيته في اعتزال ميادين كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي، مفيدا بأنه يرى نفسه لا يزال قادرا على العطاء، وقد يستمر لموسمين أو ثلاثة، وكانت عدة صفحات على مواقع التفاعل الاجتماعي تعنى بأخبار فريق شباب قسنطينة قد تحدثت عن نية ابن القرارم في وضع حد لمسيرته الكروية، غير أن اللاعب فند ذلك في حديث مع جريدة "الشروق".

حيث قال: "هذا الأمر مجرد إشاعات أجهل الجهة التي تقف وراءها، ولا يمكنني التعليق على هذا الموضوع سوى تأكيد أنني أحس نفسي مازلت قادرا على العطاء ولمواسم أخرى، صحيح أنا في نهاية عقدي وحر من أي التزام مع فريق شباب قسنطينة لكن أعتبر نفسي مازلت سنفورا وأمنح الأولوية لفريقي حتى آخر لحظة، في الموسم المنقضي حاولت تقديم أقصى ما عندي لمساعدة فريقي لكن كما تعلمون حالة اللاستقرار على المستويين الإداري والفني شتتت تركيز اللاعبين لكن الحمد لله في النهاية تفادينا الأخطر وحافظنا على مكانة النادي ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى وهو أضعف الإيمان. بالمقابل يبدو أن أماني اللاعب مراد مغني في الظفر بعقد جديد مع تشكيلة السنافر قد تبخرت كلية واقتنع اللاعب أكثر من أي وقت مضى بأنه أضحى "غير مرغوب" فيه فنيا بالنظر إلى فشله في مساعدة الفريق وتحوله إلى "عالة" على خزينتها خاصة أنه يتقاضى أجرة ضخمة تفوق 200 مليون، وكان مراد مغني قبل تحوله إلى فريق السنافر قد أكد تخلصه من إصاباته غير أن كل ذلك فضحته أرضية الميدان وفضحت معه كل "المتآمرين" على فريق شباب قسنطينة وخزينته الذين عملوا كل ما في وسعهم لتمرير الصفقة لحاجة في نفس كل يعقوب منهم! إلى ذلك لا يزال الجميع في تشكيلة السنافر يترقب قائمة المسرحين، وهي القائمة التي سببت أرقا لغالبية عناصر التشكيلة الذين يخشون ورود أسمائهم في قائمة "المقصلة"، ويضيعون بذلك وضعا لا يمكن وصفه إلا بالمريح خاصة أن الكثير منهم مقتنع بأنه لن يحلم براتب مثل ذلك الذي يتقاضاه لو أجبر على المغادرة أو حتى سوّلت له نفسه الإقدام على ذلك.


التعليقات(1)

  • 1
    رياضي حر.. الجزائر 2017/06/18
    وهل هذا فريق يتحدّث عنه الرياضيون؟؟!! فريق العجائز والبيع والشراء..اتقوا الله في الرياضة النظيفة..صح فطوركم..سلامي إلى كل السنافر
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: