أقدم 14 مصارعا من المنتخب الجزائري للكاراتي-دو دعمهم للخطوة التي اتخذتها وزارة الشباب والرياضة، قبل أسابيع والقاضية بتعيين مكتب مؤقت لتسيير شؤون الاتحادية الجزائرية للكاراتي-دو، والتي هي في حالة شغور منذ شهر أفريل الماضي.

وكتب المصارعون في رسالة إلى وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، الأحد، يقولون:"نحن مصارعو المنتخب الجزائري أكابر (كاتا وكوميتي) نعلم سيادتكم أننا نبارك وندعم قراركم القاضي بتعيين السيد أبو بكر مخفي وكذا كل المساعدين في الديريكتوار المكلف بتسيير هذه الفترة الانتقالية.".

وتأتي خطوة مصارعي المنتخب الوطني للكاراتي-دو في تأييد قرار الوزير، غير مبالين بتهديدات الإتحاد الدولي للعبة والذي دعا إلى ضرورة العودة للشرعية وانتخاب رئيس جديد للاتحادية الجزائرية للكارتي دو وأعضاء مكتبه في أجل لا يتعدى 45 يوما.

موقف عناصر منتخب الكاراتي من الصراع القائم، يبدو أنه يصب في غير مصلحتهم، لإنه في حال عدم العودة إلى الشرعية خلال شهر ونصف مثلما طلب الإتحاد الدولي، فلا شك أنها ستكون قرارات عقابية من هذا الأخير على الجزائر، وفي النهاية من يدفع الثمن، المنتخبات الوطنية للكاراتي التي ستكون محرومة من المشاركة في مختلف المنافسات القارية والدولية للكاراتي-دو.

وكان الأجدر بمصارعي المنتخب الوطني النأي بالنفس عن هذه الصراعات، وعدم الانحياز لأي طرف، لأن الأهم في كل ذلك مصلحة الكاراتي الجزائري، الذي يكون هو الضحية الكبيرة من هذه الصراعات، فلا مجال إذن إلا للتفاهم بين كل الأطراف والتنازل، من أجل العودة للشرعية والتي تكون بإجراء انتخابات نزيهة من خلال الاحتكام إلى الصندوق وفقط.


التعليقات(4)

  • 1
    جثة 2017/06/18
    يا سكان المملكة : السلطان عاشور العاشر الله ينقص من عماركم ويزيد في عمرو يقولكم صح فطوركم وراه يقولكم لازم ندعموا الوزير ولد علي باه يشهر سيف الحجاج في وجه الخلاطين والفاسدين ...
  • 2
    redeman العلجة لي كنتو تشوفوها غير فاليتيمة 2017/06/18
    ولد علي دارقاز
  • 3
    mohamed us 2017/06/19
    Ould Ali dégagé toi et shah echkara.
  • 4
    الاسم 2017/06/20
    MERCI MONSIEUR MINISTRE TOUS LES ALGERIENS AVEC VOUS
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: