يواجه رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي أزمة مالية خانقة حرمته من حسم الأمور مع عدة لاعبين كان شرع في التفاوض معهم لضمهم قبل نهاية الموسم.

وكان حناشي  قد  اتصل بعدة لاعبين  نهاية الأسبوع الماضي، أبرزهم  متوسطا ميدان اتحاد بلعباس الياس سيدهم وزميله زواري، زيادة على مدافع أولمبي المدية نبيل سعدو،  كما تلقى أيضا سير ذاتية  للاعبين إفريقيين أحدهما ينشط في المريخ السوداني يدعى محمد طراوري، في حين أن الثاني لازال شابا وينشط في البطولة البوركينابية.

إلى ذلك، كان حناشي على وشك التوقيع لهداف البطولة الثانية عادل جعبوط، لكن بسبب عدم توفير التسبيق المالي لم يوقع له بصفة رسمية، ليتأجل أمر الاستقدامات إلى وقت لاحق  بسبب غياب السيولة التي كانت  قد  أجلت حتى دفع المستحقات العالقة للاعبي العام الماضي،  الذين اكتفت الإدارة بمنحهم شهر راحة، على أن يستأنفوا التدريبات منتصف شهر جويلية المقبل.

في ذات السياق، ولذات السبب، يهدد عديد اللاعبين بالمغادرة، على غرار بولعويدات وبرشيش، في حين فضّل  المغترب مجقان التوجّه للجنة المنازعات التي دفع بها ملفا لاسترجاع أجوره الشهرية التي لم يتلقاها منذ شهر جانفي الماضي. ويحدث كل هذا في الوقت الذي لازال الرئيس حناشي لم يحسم أيضا صفقة المدرب الجديد،  حيث وبعدما كان يرتقب أن يلتقي رحموني وموسوني مساء السبت لم يحدث هذا وتنقل الثنائي إلى السعودية لأجل أداء مناسك العمرة، وهو ما  يمدد السوسبانس بخصوص بقائهما   أو رحيلهما، في وقت يسعى الرئيس لإيجاد الحل المناسب لكي يحدث الطلاق بينهما  بالتراضي، بعدما اصطدم برغبتهما في نيل تعويضات ما قبل فسخ العقد بصفة رسمية. للعلم فقط فإن حناشي يدرس هذه الأيام  رفقة بعض المسيرين  سير ذاتية لعدة مدربين  أجنبيين يتقدمهم التونسي نبيل بوعكاز والفرنسي آلان ميشال، ولكنه يرفض التسرع خصوصا بعدما تم تأجيل موعد استئناف البطولة إلى غاية شهر سبتمبر المقبل.


التعليقات(1)

  • 1
    mahmoud france 2017/06/19
    hannachi degage yerham babak on as marre vraiment
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: