قال اللاعب الدولي الجزائري الشاب يوسف عطال إن مواطنه وزميله في صفوف "الخضر" عيسى ماندي ساعده على إجراء الفحص الطبي والإختبارات الروتينية في نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني.

واقترب يوسف عطال (21 سنة) مدافع نادي البارادو من أن يُمضيَ عقدا مع ريال بيتيس، النادي الإسباني الذي جلب في الصيف الماضي الظهير الأيمن عيسى ماندي (25 سنة) من فريق رامس الفرنسي لِمدّة 4 مواسم المُرادف حتى الـ 30 من جوان 2020. وضمّ أيضا متوسط الميدان فؤاد قدير (33 سنة) ما بين 2014-2016. وبِالتالي يُريد تكرار التجربة مع لاعب دولي جزائري آخر.

وقال عطال بِهذا الصدد إن الأمور تسير على ما يرام رفقة وكيل أعماله، قبيل إمضاء العقد في الأيّام القليلة المقبلة، مُشيرا إلى أن مواطنه وزميله ماندي سهّل له إجراءات القيام بِالفحص الطبي والإختبارات الروتينية الأخرى.

وعن مركزه المفضّل، قال عطال في تصريحات لِصحيفة "آس" الإسبانية، الإثنين، إنه يلعب مع نادي البارادو في منصب مدافع أيسر، مُشيرا إلى أنه خاض لقاءً واحدًا من مركز مدافع أيمن. وأضاف أنه مستعدّ لِشغل أيّ منصب يطلبه منه المدرب في فريقه ريال بيتيس إن توصّل الطرفان إلى اتّفاق نهائيّ.

واختتم يوسف عطال قائلا إنه متشوّق لِخوض أوّل تجربة احترافية في إسبانيا، مؤكدا بِأنه سيُشرّف الكرة الجزائرية في "الليغا".

ولعِب وجود تقني إسباني (جوسيب ماريا نوغيز) يُشرف على مدرسة البارادو التكوينية، ومواطن له (لوكاس ألكاراز) يُمسك بِالزمام الفني للمنتخب الوطني، فضلا عن مساعدة عيسى ماندي، دورا قوّيا في ترتيب انتقال يوسف عطال إلى ريال بيتيس إشبيلية.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: