ينزل سهرة الثلاثاء، فريق اتحاد بلعباس ضيفا على فريق شباب بلوزداد بملعب 20 أوت، لمنافسته على الظفر بتأشيرة لعب المباراة النهائية من منافسة كأس الجمهورية، بعدما كان قد حرم من بلوغ ذلك الموسم الماضي، بطريقة أثارت الكثير من التساؤلات في لقاء جمعه بنصر حسين داي.

اللقاء جاء في وقت طرح فيه مشكل المستحقات المالية العالقة مجددا، ما ضرب استقرار الفريق وأثر على السير الحسن للحصص التدريبية، التي عرفت غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، في صورة اللاعب شريفي ويغني وكذا الحارس غول بداعي الإصابة، كما تأجل موعد سفرية العاصمة الذي كان مقررا أمسية السبت، إلى غاية حل مشكل المستحقات المالية، وهو الوضع الذي استدعى عقد رئيس الفريق عبد الغني الهناني لاجتماع ضم اللاعبين والطاقم الفني، أين توّعد بدفع مستحقات منح الفوز التي ظلت عالقة، وأجرة شهرين خلال الأسبوع الجاري، وهو القرار الذي رحب به بعض اللاعبين بينما رفضه البعض الآخر، ممن وجدوا أنها مجرد وعود سبق لإدارة الهناني أن تقدمت بها سابقا.

وبعيدا عن المشاكل الحاصلة، أكد اللاعبون عزمهم على رفع التحدي، وكسب تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي لثاني مرة في تاريخ الفريق، كما كشف ذلك هداف الفريق بالغ، قائلا "حسبنا الله في من كان سببا في ضرب استقرار الفريق خلال مرحلة العودة من عمر بطولة المحترف الأول، نحن الثلاثاء أمام لقاء تاريخي، وعلينا رد الجميل لهذا الفريق العريق"، مضيفا "تداول البعض خبر لجوئنا لمقاطعة المباراة، وهو النبأ الذي أشير أنه خال من الصحة، والجميع جاهز لإهداء التأهل للأنصار الذين وقفوا إلى جانبنا طيلة الموسم" يقول بالغ.

هذا ويرتقب أن يلجأ المدرب شريف الوزاني، لتوظيف اللاعب زناسني كظهير أيمن، خلفا لزميله يغني الذي أنهى موسمه مع الفريق، بينما يبقى التحاق المدافع الأيسر شريفي بالتشكيلة بالعاصمة غير مؤكد، ما قد يسمح للاعب بن غورين بضمان مكانة أساسية خلال مباراة الثلاثاء، التي سيحرم الآلاف من أنصار المكرة من حضورها، بسبب ضيق الملعب.


التعليقات(1)

  • 1
    el ouartilani 2017/06/20
    Avec l'USMA, leur défense était un entonnoir 6 à 2 . Une semaine après, à Tizi, ils ont sorti leur tripes et avec une hargne jamais égalée pour gagner . S'ils avaient joué de la même manière, ils n'auraient jamais perdu. Heureusement que la JSK leur a damé le pion difficilement. On ne comprend rien dans ce foot- ball. Tout est combiné.
    Veuillez publier svp.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: