استبعد الملغاشي أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الثلاثاء، نقل مقر "الكاف" من مصر إلى بلد آخر ينتمي إلى القارة السمراء.

وقال أحمد أحمد إن تغيير مقر "الكاف" لم يكن مُدرجا ضمن البرنامج في حملته الإنتخابية. وذلك في تصريحات أدلى بها على هامش سفريته إلى جنوب إفريقيا وزيارته مقر اتحاد الكرة المحلي، الإثنين الماضي.

وأضاف المسؤول الكروي الملغاشي أنه غير مُتحمّس للآراء المطالبة بِتغيير مقر "الكاف"، كما جاء في تقرير نشره الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الثلاثاء. مُشيرا إلى أن نقاشات أُثيرت بِشأن مقر الهيئة القارية للعبة.

وأُشيع قبيل انتخابات رئاسة "الكاف" في الـ 10 من مارس الماضي، أن الرئيس عيسى حياتو (آنذاك) يعتزم نقل مقر الهيئة من العاصمة المصرية القاهرة إلى بلد إفريقي آخر، على خلفية دخول المسؤول الكروي الكاميروني في خلافات حادّة مع المصريين، الذين تقدّموا بِشكوى إلى القضاء في بلادهم من أجل معاقبة حياتو، بِسبب منحه حقوق البث التلفزيوني للمنافسات التي تُنظمها "الكاف" إلى مؤسسة فرنسية تهتم بِالتسويق التلفزيوني.


التعليقات(3)

  • 1
    رياضي بسيط 2017/07/12
    مقرالكاف يجب ان يكون في جنوب افريقيااو اثيوبيا او نيجيريا او بلد عربي في شمال افريقيا حتى نقضي على الاحترازات لصاحبة المقر حيث كل شيء مفبرك على حساب فرقهم المحلية والوطنية حيث ان مصر والكامرون لعبتادورا هاما في فن عملية القرعة والمجموعات وتعيينات الحكام سواء في تصفيات الكؤوس الافريقية والعالمية الذي ليس له مكان وحظ يوضع في مجموعة الموت كما يقولون واما مصر والكامرون فانهم متعودون على مجموعة الفرق المغمورة الضعيفة مجموعة سهلة والدليل انهم يتحصلون على نقاط مجموعاتهم ب18نقطة بدون هزيمة والتأهل مبكر
  • 2
    smain cherchell 2017/07/12
    hayatou houwa sbeb la coruption
  • 3
    fatouma khenchela 2017/07/13
    حان الوقت ان ينقل مقر الكاف الى بلد اخر ولما هدا الاحتكار دول شمال افريقيا اولي بدالك نضرا لتشريف لكرة الافريقية في كاس العالم
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: