يجتمع صبيحة الخميس، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، وأعضاء مكتبه التنفيذي مع رؤساء أندية الرابطتين الأولى والثانية المحترفة، بفندق السلطان بحسين داي، لمناقشة العديد من القضايا.

وأفاد مصدر مقرب من الرابطة، بأن مسؤولي 32 ناديا سيطرحون العديد من الملفات على طاولة قرباج، بما فيها حقوق البث التلفزيوني، ورزنامة الموسم الكروي 2017 /2018، التي يتمنى الجميع ألا تكون مماثلة للموسم المنقضي الذي اضطرت فيه أندية الرابطة الأولى إلى لعب أشهر إضافية بعدما توقفت المنافسة الرسمية لقرابة شهرين.

ومن المرتقب أن يقترح ممثل عن رؤساء الأندية على قرباج، تمديد آجال تسديد ديون اللاعبين، لتفادي حرمانهم من الانتدابات في فترة التحويلات الصيفية، علما أن عددا من أندية الرابطتين الأولى والثانية قد تحرم من الاستقدامات، بسبب الشكاوى الكثيرة الموجودة على مستوى لجنة فض النزاعات وديونها تفوق 600 مليون سنتيم.

وسيناقش قرباج مع رؤساء الأندية قضية صندوق الضمان الاجتماعي، بحيث تتواصل القبضة الحديدية بين الطرفين بسبب عدم تطبيق الاتفاقية التي تم توقيعها نهاية العام الماضي بين الرابطة و"لاكناس"، بحيث كان الاتفاق يقضي بتكفل الرابطة بتسديد ديون الأندية، ويبدأ الحساب الجديد مع الأخيرة من جانفي 2017، وما عدا ثلاثة أندية من الرابطة الأولى، فالبقية رفضت دفع الاشتراكات بسبب مطالبة إدارة "لاكناس" بالديون المتراكمة منذ عدة مواسم.

وسيجتمع أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة مساء الخميس، لوضع خارطة طريق الموسم الجديد، وتحضير الرزنامة الجديدة للموسم الكروي 2017/2018، للرابطتين الأولى والثانية. 


التعليقات(2)

  • 1
    توفيق الجزائر 2017/07/11
    أتمنى أن تكون بداية فريق سي قرباج ، فريق شباب بلوزداد، مع فريق ملعبه معاقب بالويكلو كما حدث الموسم المنصرم ...والذي بدأه مع وفاق سطيف بدون جمهور ....................
  • 2
    ز***م الجزائر 2017/07/12
    نطلب من وزير رياضة ورئيس الاتحادية لكرة القدام ورئيس ربطة المحتراف الاول وثاني ان يدارسو نقيص الفريق وعراقيل في كل النوداي وهذ لتحسين موسم الكروي لسنة 2017 و2018 وتسديد ديوان الفريق لذي لهه عريقل في حصص المالية ودراسة ملاعب والاندية الهواة تطبيق القونين علي الي نداي ان يكون عريقبل في تسير الكراة ورياضة الجزائرية وتحسين الدورات الافريقية وحتي العالمية في الجميع الرياضات وهذ لتشريف الرية الوطنية في كل رياضات وتحسين تحكم واستعمل لجنة مع رئيس التحكم في جميع رياضات وتحي جزائر وشكر
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: