يتدرّب اللاعب الدولي الجزائري إدريس سعدي حاليا مع فريقه كارديف سيتي من القسم الثاني الإنجليزي، المرتبط معه بِعقد تنقضي مدّته صيف 2018.

وارتدى المهاجم إدريس سعدي (25 سنة) في الموسم الماضي زيّ نادي كورتري البلجيكي، مُعارا لِمدّة عام واحد. حيث أبلى هناك البلاء الحسن بِتسجيله 16 هدفا.

ولم يُقرّر التقني نيل وارنوك مدرب فريق كارديف سيتي بعد إن كان سيحتفظ بِاللاعب سعدي، أو يُعيره مجدّدا إلى فريق آخر. حيث سيحسم في الأمر بعد أن يُجري الدولي الجزائري سلسلة من التدريبات هذه الصائفة. كما ذكرته تقارير صحفية ويلزية، الأربعاء.

وكان فريق كارديف سيتي قد تموقع في وسط جدول الترتيب، حيث احتلّ المركز الـ 12 عند انتهاء بطولة القسم الثاني الإنجليزي في ماي الماضي. وهو نادٍ ينتمي إلى بلاد الغال (ويلز) التي تُشكّل جزءا من المملكة المتحدة (بريطانيا)، لكنه يلعب في بطولة إنجلترا.

وخاض المهاجم إدريس سعدي مُؤخّرا أوّل مباراة دولية له مع المنتخب الوطني الجزائري، حيث دخل في الدقائق العشر الأخيرة من عمر مباراة غينيا كوناكري الودّية، بِتاريخ الـ 6 من جوان الماضي، بديلا للمهاجم إسلام سليماني.


التعليقات(2)

  • 1
    ramzi algerie 2017/07/13
    je veux bien vous dire monsieur alkazar que vous connaissez pas la force de ce joueur regarde c'est match et c'est points fort une vres machine allmande
  • 2
    Yasser Yasser algerie 2017/07/14
    Un grand joueur pour l'équipe nationale j'espère qu'il fera une grande saison vive l'Algérie
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: