من المقرر أن يوقع لاعب اتحاد بلعباس سفيان بالغ الخميس، في فريق مولودية الجزائر، على عقد يمتد لموسمين، بعد اتفاقه مع مسؤولي الفريق.

أدى بالغ موسم في المستوى مع اتحاد بلعباس، وساهم بقسط كبير في بلوغ الفريق نصف نهائي كأس الجمهورية، قبل أن ينهزم أمام شباب بلوزداد بركلات الترجيح بملعب 20 أوت بالعاصمة.

وبالإضافة إلى بالغ فإن إدارة مولودية الجزائر تسعى في الأيام القليلة المقبلة إلى حسم صفقات من العيار الثقيل، تحسبا للمشاركة الموسم المقبل في رابطة أبطال إفريقيا وأيضا ربع نهائي كأس "الكاف".

وتتمثل هذه الصفقات في المدافع الدولي هشام بلقروي واللاعب السابق لنصر حسين داي بن دبكة والدولي التنزاني ساماتا والمهاجم يوسف بلايلي، إلى مدافع وفاق سطيف كنيش أو قائد شباب بلوزداد شرفاوي لتعويض رحيل ميباراكو.

بمقابل ذلك فإن متوسط الميدان منصوري قد يغادر الفريق نحو شباب بلوزداد، بعد أن اشترط على إدارة النادي أجرة شهرية تقارب 200 مليون سنتيم شهريا (ينال حاليا 90 مليون سنتيم شهريا)، مع العلم أن اللاعب ملك نادي بارادو وهو يلعب على شكل إعارة في العميد.

على صعيد آخر، فإن شركة سوناطراك المالكة لأغلبية أسهم الفريق، عينت السيد زايد لاج رئيس مجلس الإدارة مسؤولا عن الاستقدامات، وهو الوحيد المخول له التوقيع على عقود اللاعبين الجدد، فلا عمر غريب ولا خليفته المؤقت مربوط ولا حتى قاسي السعيد في حال قدومه، بإمكانهم الإقدام على هذه الخطوة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: