أبدت إدارة نادي روما الإيطالي، الخميس، استعدادها لِتسديد مبلغ 33 مليون أورو، نظير الإستفادة من خدمات اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتنتظر إدارة نادي روما ردّ نظيرتها من ليستر سيتي الإنجليزي، التي تمتلك عقد محرز حتى صيف 2020. كما أذاعته قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، الخميس.

وتموقع فريق روما ثانيا في جدول ترتيب بطولة إيطاليا نسخة 2016-2017، وسيخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا بداية من سبتمبر المقبل.

وكانت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي قد أبدت مؤخّرا استعدادها لِدفع مبلغ 40 مليون أورو، نظير انتداب محرز في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. لكن مُسيّري ليستر سيتي اشترطوا استلام مبلغ 58 مليون أورو، مقابل تسريح نجم "الخضر" هذه الصائفة.

ويوجد رياض محرز رفقة فريقه ليستر سيتي حاليا بِالنمسا، حيث يُقيم فريق "الثعالب" هناك معسكرا إعداديا تحضيرا للموسم الجديد.


التعليقات(4)

  • 1
    الاسم بلا خرطي شبعنا 2017/07/13
    السد او الغرافة
    مثله مثل زياني و بلحاج
  • 2
    djellal cheria 2017/07/13
    واش بيهم الرواما هبلو باعو العداء صلاح ب42 مليون وحابين يجيبو الفنان الساحر محرز ب33 مليون
  • 3
    عبدالحفيظ الجزائر 2017/07/14
    راقب جماعة الفول كيف يحاولون الانتقاص من محرز و رفع قيمة لاعبهم صلاح
    (دحنا يا عم و احنا و ام الدنيا و الفراعنة و حضارة مليون سنة و السيسي على روسنا الف سنة)
    لن يتغيروا ابدا يعني لو كان عندهم لاعبين كثر مثل الجزائر لصدعوا العالم و اقلقوا مارادونا
  • 4
    ياسين بجاية 2017/07/14
    الي التعليق 2 صلاح يستحق لانه لاعب مستواه عالي طول الوقا ولديه الحماس واللياقة طوال ال90 دقيقة ولاعب متواضع وخرج من الدوري المصري ولم يكونه احد وليس لبلد فضل عليه اما محرز تكوين مدارس الكورة الفرنسية بجانب صلاح كان نجم فريق روما سجل اكتر من 18 هدف وصنع 12 لاعب مهاري وسريع ولهذا هو وصل لاندية اوروبية كبيرة اما محرز مهارة فقط وهذا موجود في لاعيبين كثار ولهذا محرز لم ينتقل لاي اندية كبيرة ويكفي ان صلاح وصل مع المنتخب المصري لنهائي كاس افريقيا ومع روما حصد المركز الثاني وسرعته نتمناها نحن الا تنكر
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: