التقى المدير الرياضي لِنادي روما الإيطالي الخميس الماضي بـ "المناجير" الذي يُمثّل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم هجوم فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

وتباحث المدير الرياضي مونتشي مع "مناجير" محرز إمكانية تحويل نجم "الخضر" إلى فريق روما، كما ذكرته صحيفة "ليجو" الإيطالية، الجمعة.

ومعلوم أن مونتشي - واسمه الحقيقي رامون رودريغيز فيرديخو (48 سنة) - لاعب إسباني سابق، انتدبته إدارة نادي روما في ماي الماضي، لِشغل منصب مدير رياضي مكلّف بِشق الإنتدابات، وذلك لِمدّة أربعة مواسم.

وتشترط إدارة نادي ليستر سيتي استلام مبلغ 55 مليون أورو نظير تسريح محرز في الصيف الحالي، بينما تقترح إدارة نادي روما مبلغا يتراوح ما بين 35 و40 مليون أورو، تقول نفس وسيلة الإعلام.

ويرتبط المهاجم رياض محرز (26 سنة) مع نادي "الثعالب" بِعقد تنقضي مدّته صيف 2020. لكن الدولي الجزائري يُصرّ على الرحيل هذه الصائفة.


التعليقات(4)

  • 1
    مجرد راي 2017/07/14
    ادا كان نايمار يساوي في السوق اكثر من 100 مليون ولعبه لايفوق محرز كثرا بل انه احيانا يكثر من المراوغات واللعب الفردي ويضيع الكرة اكثر من محرز
    فقيمة محرز في السوق لو كان اوروبيا او برازيليا لن تقل عن 70 او 80 مليون ولكنه عربي
    ونيمار لما سمع بمحاولة برشلونة الاتصال بمحرز سارع الى اقتراح لاعب برازيلي حتى يقطع الطريق امام محرز ههههه ربما يخشى على مكانته في حالة انفجار محرز في البارصا التي تحب الفنيات
  • 2
    جمال 2017/07/14
    لو يترك محرز جنسيته الجزائرية ويبقي على الجنسية الفرنسية تأكدوا بانه سيلعب في برشلونة
  • 3
    souhayb morocco 2017/07/14
    Mahraz au CRB, marché conclu, one two three viva l'algérie
  • 4
    رضا London 2017/07/15
    كلام صحيح أكده اختصاصيي الكرة من شهور
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: