أعلن مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر عن تعيين جمال مربوط مديرا عاما مؤقتا للشركة الرياضية ذات أسهم المُسيّرة لِفريق "العميد".

جاء ذلك بعد اجتماع مجلس إدارة مولودية الجزائر مساء الخميس.

وسيخلف جمال مربوط - مؤقتا - المسؤول عمر غريب، الذي أُنهيت مهامه مؤخرا. عِلما أن مربوط كان يشغل منصب مدير المالية والمحاسبة بِالشركة الرياضية ذات أسهم المُسيّرة للمولودية.

وتنتظر جمال مربوط مواعيد هامة، على غرار الإنتدابات الصيفية للاعبين، وربع نهائي كأس الكونفيدرالية في سبتمبر المقبل، حيث يُواجه أشبال المدرب كمال مواسة المُنافس النادي الإفريقي التونسي، وانطلاق البطولة الوطنية في الأسبوع الأخير من شهر أوت القادم، وبرمجة المعسكر الإعدادي تحضيرا للموسم الجديد.

عموما، تبقى مهمّة جمال مربوط ليست بِالهيّنة، ذلك أنه يشغل منصبا كبيرا في نادٍ يمتلك قاعدة جماهيرة عريضة، تُصنّف الأولى على المستوى الوطني، فضلا عن الضغوطات اللّصيقة بـ "العميد"، ودون إغفال مهازل وحماقات مُسيّري هذا الفريق.


التعليقات(3)

  • 1
    Bahaeddine Blida 2017/07/14
    اذا حقا الادارة الجديدة تسعى الى تكوين فريق قوي ينافس اقوى الفرق القارية و المحلية عليها ان تفسخ عقود كل من المدرب مواسة و اللاعبون شاوشي و حشود و قراوي و قورمي والذين يشكلون جماعة النفوذ و المصالح في كل كبيرة و صغيرة.
  • 2
    ahmed demha algerie 2017/07/15
    rouh ya ghrib rouh beslama elgalb elli kane yebghik ana nekouih bla ndama الى جحر الضباب
  • 3
    الشينوي المولودية الاسلامية الشعبية الجزائرية 2017/07/16
    خانوك الخونة ياعمر غريب
    اه ياعمر هاذو يحبو الغدار
    عمر غريب راجل ونص وشعب المولودية كامل يحبوه ويساندوه
    السونطراك لي تروح ماشي عمر
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: