قال الملغاشي أحمد أحمد رئيس "الكاف"، الجمعة، إن هيئته تُتابع ملف احتضان الكاميرون نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِدقّة، وستتّخذ القرار النهائي في الوقت المناسب.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس "الكاف" أحمد أحمد إلى تونس، ووفقا لِما نقلته على لسانه صحافة هذا البلد العربي، الجمعة.

وأوضح أحمد أحمد أن الكاميرون هي مستضيفة "كان" 2019 مبدئيا، وفي حال تأكّد أن هذا البلد غير قادر على احتضان البطولة الكروية القارية، ستلجأ "الكاف" إلى تجريد الكاميرون من حق استضافة "الكان"، وتعيين دولة أخرى بديلة.

وكانت الصحافة الكاميرونية قد ذكرت مؤخّرا بِأن أشغال تشييد وترميم الملاعب ومراكز التدريب ومنشآت "الكان" ماتزال بطيئة، وأبدت تشاؤما من قدرة بلادها على استضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا في جانفي 2019.

للإشارة، فإن وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي ورئيس الفاف خير الدين زطشي أكدا مؤخّرا استعداد الجزائر لِتنظيم "كان" 2019، في حال تجريد الإتحاد الإفريقي لِكرة القدم الكاميرون من حق استضافة هذه البطولة الكروية القارية.


التعليقات(7)

  • 1
    kamel عين الدفلى 2017/07/14
    معالي الوزير دع عنك تنظيم الكان 2019 واشتغل فقط بالنهوظ بالكرة الجزائرية وتاهيل الفريق الوطني الى منديال روسيا ان استطعت ودع تنظيمها لمن يدفع اكثر للمرتشين او يعمل بالمحاباة لاننا لسنا بحاجة الى المزيد من المصاريف دون فائدة مباشرة للوطن وشكرا لكل محبي الرياضة بالجزائر
  • 2
    الموسطاش H-dey 2017/07/14
    رئيس الكاف الحالي عينه على المغرب !!!!
  • 3
    يحيى الجزائر ** سوق اهراس 2017/07/14
    ئيس الكاف أحمد أحمد الحالي على المغرب او تونس او مصر تنظيم كاس امم افريقيا 2019 بدل الجزائر
    من فضلك الا الجزائر فلا ولا و الف لا
    ان لم يمكن في المغرب او تونس او مصر حولها الى بلد خارج افريفيا الى اوروبا او اسيا او امريكا الشمالية او الجنوبية او الغها نهائيا
    المهم ............. الا الجزائر فلا ولا و الف لا .............................
  • 4
    الاسم 2017/07/15
    جيبو الافارقة باش يقعدوو هنا حراقة المروك وقف مادارش كأس افريقيا غير باش مايجوهوش الافارقة وايبولا
  • 5
    hamid mila dz 2017/07/15
    الحمد لله أن عيسى حياتو جرد الجزائر من تنظيم الكان 2017 و بذلك تجنبنا الفضيحة الكبري فيما يخص المنشآت الرياضية التي تتغنى بها الجزائر وهي في معظمها ورشات تسير بخطى السلحفاة أو ما زالت عبارة عن مخططات على الورق .
  • 6
    جلال Blida 2017/07/15
    الرجاء من جريدتنا الموقرة -الشروق- القيام با جراء استبيان للقراء حول جدوى تقديم الجزائر لترشحها لتنظيم كاس افريقيا 2019 عوضا للكامرون في حالة سحبها من هذا البلد و هذا للتحري من قبول الجمهور الرياضي الجزائري لذلك و شكرا .
  • 7
    جزايري حر bouira 2017/07/15
    ياسي ولد علي و ياسي زاطشي الشعب كل علبالوا بلي تحبوا ترجعوا هيبة الكرة الجزائرية في أقرب الوقت و الله اسامح الرئساء الوائل ، لكن نرجوكم أن تتركوا إقتراح الإستضافة الكان 2019 في الجزائر و تلتاو بتصليح من الجدور إعادة التركيبة الكروية و البطولات الأخرى ومطاردة الخبثاء و اكلي الرشاوي و الفاسدين في الأرض . كما نطلبوا منكما الصبر و العزيمة و الإرادة . بالتوفيق و السلامعليكم .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: