ينطلق، أمسية السبت، تربص شبيبة القبائل من مركز التحضيرات بتيكجدة التابع لولاية البويرة، في أجواء يطبعها التفاؤل، بعدما تم التأكد من جاهزية جميع اللاعبين، وتوفير كل الظروف الضرورية لإنجاح التربص.

ويصر المدرب مراد رحموني على حضور جميع اللاعبين دون استثناء، رافضا أي تأخيرات مشددا على ضرورة التحلي بالانضباط والدخول بجدية كبيرة في العمل الجاد الذي سيدوم حوالي 12 يوما، مؤكدا بأنه لا يريد العودة من جديد لنقطة الصفر مع لاعبيه بعد انطلاق العمل البدني بداية من صبيحة غد الأحد.

وأوضح رحموني في تصريحات مقتضبة للشروق قائلا: "العمل سيكون مخصصا للجانب البدني، وسنعمل على رفع الريتم يوما بعد يوم ولهدا فإنني أريد حضورا جماعيا للاعبين لكي لا أرجع في كل مرة للوراء" قال التقني القبائلي. ورحب المدرب في سياق كلامه بكل اللاعبين الجدد ويتعلق الأمر بجعبوط، بوخنشوش، شتي والمدافع نبيل سعدو وقال: "الجدد مرحب بهم من الآن سيجدون الظروف اللازمة، ونحن ننتظر أيضا وصول بعض المغتربين والأفارقة لكي يخوضوا التجارب".

من جهة أخرى، لم يشأ المسؤول الأول عن الطاقم الفني التعليق عن رزنامة البطولة الجديدة وقال: "بدايتنا داخل الديار ضد الساورة وبعدها التنقل إلى البليدة قبل استقبال بارادو ملائمة حتى نفرض منطقنا لكن علينا أولا أن نبني فريقا قويا من شبان المنطقة يمكنه التنافس على المراتب الأولى". وفي السياق ذاته أضاف رحموني: "لا يمكن تحديد الهدف لأننا مع بداية الموسم ولازال لم نكون بعد الفريق، أمامنا المزيد من الاستقدامات حتى ندعم التشكيلة خصوصا على مستو الخط الامامي"، ليختتم كلامه بدعوة لاعبيه بالتحلي بالصبر على الإدارة التي وعدتهم بتسوية الأجور المتأخرة عن قريب. من جانب آخر قام نهار الخميس رئيس المجلس الشعبي الولائي لتيزي وزو السيد مصلي ومدير الشبيبة والرياضية الطاش بزيارة تفقدية للملعب الجديد بمدينة بوخالفة اين اطلع الثنائي على الأشغال فيه والتي توقفت مؤخرا حيث أصر رئيس المجلس الشعبي الولائي على ضرورة تدعيم المشروع بحوالي 10 مليون دينار من أجل استئناف الأشغال بعدما توقفت المؤسسة التركية المشرفة على الانجاز بسبب عدم تلقيه اي سنتيم، في حين أكد مدير الشبيبة والرياضة على تخصيص غلاف مالي قريبا لمواصلة الأشغال مؤكدا بأنه لولا الوضعية التي تمر بها الدولة الجزائرية لتم تسليم المشروع في آجاله المحددة، وهو ما يفرح الأنصار الدين ينتظرون نهاية هذا المشروع على أحر من الجمر.               

يشار فقط إلى أن عمال الشركة التركية لم ينالوا أجورهم المتأخرة وهو ما جعلهم يضربون الشهر الماضي قبل أن تتفاقم المشاكل ويغادر مسؤولوها كليا الجزائر بما أن هم لم يتلقوا أي سنتيم لحد الساعة.


التعليقات(6)

  • 1
    مجبر على التعليق بعد القراءة 2017/07/14
    اتحدى اي رئيس نادي محترف يرجع دراهم الدولة من الملاعب الجديدة التي في كل مرة يتحججون بغياب ملاعب ذات مواصفات عالمية !َ!!
  • 2
    معلق 2017/07/14
    في عز التقشف تبنى الملاعب بالملايير .....هذا هو سوء التسيير وفساد الاموال العامة الدولة من المفروض ان تخصص لنفقات ذات اهمية اكبر ياسي لوح راجعوا سياسة الدعم والاعانات التي قضت على الاقتصاد الوطني وافراغ الخزينة العامة
  • 3
    Bouroubi 2017/07/14
    Mr Hannachi, Le public Kabyle veut un nouveau stade et non pas un nouveau Djurdjura 100 Milliards de plus? Ayagajdour ayahirour, et d'ou viendra l'argent? En vendant inighmen
  • 4
    abdel Alger 2017/07/15
    Yawaldi ghir ikamlouh, khatar adraham rayhine rayhine. C'est une tradition chez nous de dépenser 3 ou 4 fois plus le prix de tout ce qu'on fait puisque c'est l'argent du peuple et personne ne peut dire quoi que ce soit
  • 5
    hamid mila dz 2017/07/15
    لقد وجدوا المببر الآن و المتمثل في التقشف لاستكمال المشاريع المعطلة منذ أكر من 10 سنوات , إذن ننتظر حتى يلج الجمل في سم الخياط لاستكمال المشاريع المعطلة . كيف لمسؤول لم يستطع إنجاز مشروع في عز الرخاء أن ينجزه في عز التقشف ؟
  • 6
    mourad alger 2017/07/15
    الي المعلق 02 الملاعب اولي حتي يتنفس ابناؤنا الصعداء وحتي لاتسثغلهم المنظمات الارهابية وحتي يكون الشباب متوازن في كل شيء
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: