لا تزال قضية مهاجمة اللاعب المصري السابق، أحمد حسام "ميدو"، زميله في قنوات "بي ان سبورتس" سابقا، الإعلامي الجزائري لخضر بريش، تثير الجدل عبر الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية، حيث أشعلت كذلك مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وتفاعل معها مئات المصريين الذين ردوا بقوة على اتهامات ميدو لبريش بعد رفضه تقبل الانتقادات الموجهة إليه لطريقة انسحابه من القناة القطرية بسبب ما يعرف بأزمة الخليج.

وفي بداية الأمر نشر "ميدو" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ست تغريدات كاملة الخميس، خلال نصف ساعة فقط، بدا فيها متعصبا وغاضبا جدا،  وصف فيها الصحفي السابق في التلفزيون الجزائري بالمتملق لإدارة "بي آن سبورتس" لقرب رحيله على المعاش ومضيفا أنه "ليس من الرجولة أن يتحدث عن زملائه السابقين"،‏ وأن" الأموال أعمت عينيك لسنوات طويلة وتعودت عليها!!". وقال في تغريدة أخرى له: "‏اعترف دائما بفضل (بي آن) علي وأعترف أني لم أر من أصدقائي القطريين إلا كل خير ولكن عندما يطلب مني وطني شيء فيجب أن أنفذه فورا من دون تفكير".

 ولم ينتظر المصريون إلا دقائق معدودات حتى شنوا هجوما كاسحا على تغريدات "ميدو" إذ وصفوا مستواه  بـ"الهابط" وليس من حقه اتهام قامة إعلامية عربية في شاكلة الجزائري لخضر بريش، مذكرين إياه بأنه كان يتقاضى أمواله من دولة قطر في السنوات السابقة.

 وغرد  "احمد سمير" قائلا: "ميدو أنصحك أن تتعلم التدريب وكفايه هجص على الناس...لخضر بريش أكبر منك"، ووافقه في ذلك "التراس ميدو" إذ قال: "أنت يابني إنسان مريض خليك من الناس الكبار عليك"، كذلك رد "جون النخلة": "لأخضر شخص محترم والجزائر محترمه عيب كده يا ميدو".

وطالب "أحمد محيي" من ميدو أن لا يقارن نفسه مع بريش وألا ينسى ماضيه مغردا في هذا الصدد: "معاش إيه..الأخضر بالريش وأيمن جاده وجمال جبالى البى إن ده قامت عكتافهم في بدايتها وقته كنت علق وهربان من العزبه إوعى تنسى ماضيك". وتساءل "تيتو محمد" لماذا لم يغادر ميدو "بي آن" في وقت سابق مع أن قطر تستقبل على أراضيها الإخوان وحماس منذ سنوات مضيفا: "يعني أنت وطني طيب قطر صار لها سنوات تدعم الأخوان والإرهاب ليش ما تركت القناة من سنين".

كما قصف "خالد عبد العظيم" لاعب منتخب "الفراعنة" سابقا بتغريدة قوية، عندما أراد هذا الأخير محاولة تلميع صورته أمام الشعب القطري، وقال له: لا تلعب نفسك مظلوم نعرف سياستك القذرة فالتعامل حتى وأنت لاعب أسلوبك قذر مع القناة لذا تستاهل الرد القوي، لا تنسى أنك كنت تأخذ ملايين الدولارات من القطريين".

ومعروف أن "ميدو" كان بطالا بلا وظيفة، بعد نهاية مشواره الكروي، قبل أن تتعاقد معه قنوات "بي آن سبورتس" كمحلل فني للدوري الانجليزي وكأس إفريقيا بشرط جزائي يفوق 5 ملايين دولار، وبفضل قناة "ناصر الخليفي" زادت شهرته وتمكن من الحصول على منصب مدرب للزمالك ثم في نادي دجلة الذي يدربه حاليا، لكن يبدو أنه نسي الصحن الذي أكل فيه، كما قال بريش في حواره المطول مع "الشروق".


التعليقات(10)

  • 1
    الاسم 2017/07/14
    مواقف ميدو كلها خطأ
    والسبب انه شخص مزاجي ومتسرع ايضا ..ويتكلم قبل ان يفكر
    لاتنسوا انه اقسم ان فريق محرز لن يفوز بالبطولة الانجليزية وقال ان فاز سأحلق شعري
    قولولي بربكم هل هدا سلوك رجل سوي ؟
  • 2
    djellal cheria 2017/07/14
    هو يعتمد على قيام ال BPS لذلك تهجم عل ال beIN
  • 3
    الاسم 2017/07/14
    خلوا مسكين دلدولة المنفخة خايف من طاطا السيسي ...
  • 4
    Mouwatan Alger 2017/07/15
    L'Algérien en général peut avoir beaucoup de défauts comme tous les être humains, mais mayakhda3ch
  • 5
    محمد الجزائر 2017/07/15
    أكل الغلة وسب الملة رجال الجزائر أكبر منك بكثير لا يأثر جحر الفأر في الجبل
  • 6
    abed Algeria 2017/07/15
    هذؤهم المصريين يكلؤ القلة و يسبؤاء الملة انت ياميدو في ميزان فار مع بريش
  • 7
    MOHAMMED france 2017/07/15
    meskine il a peur de sissi mais pas peur de DIEU LE TOUT PUISSANT
  • 8
    حروشي ALGERIA 2017/07/15
    صفات عبيد الفراعنة.
  • 9
    الحاج France 2017/07/15
    اسكت يوحد البيدو لخضر بريش اكبرمنك احترامآ ايتهاالبهيمة
  • 10
    ahmed demha algerie 2017/07/15
    كل من يخاف السيسي عليه ان يفعل هكذا .. كل المصريين انقلبوا عن الحقائق و ساروا مسار السيسي ..لان السيسي و زبانيته فراعنة وكل من يخرج عن صفهم مصيره الموت بالسجون .مع كل احترامي لكم وابدا بالاخوان ثم الموالين للسيسي لا يوجد ذكر الا من دافع وقال كلمة حق ثم قتل .. بكل صراحة بعض الارهابيين في الجزائر صعدوا الجبال من اجل *صفعة* او الم كما تقولون .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: