من المرتقب أن يجتمع الأحد رئيس اتحاد العاصمة، ربوح حداد، بالمدرب البلجيكي، بول بوت، من أجل تحديد خارطة الطريق الخاصة بالموسم الجديد، بحيث سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدة ملفات مهمة تخص تعداد الفريق وبرنامج التحضيرات، تحسبا للبطولة وكذا رابطة أبطال إفريقيا.

وحسب مصدر موثوق، فإن الحديث سيدور حول القائمة الرسمية للمسرحين التي ضمت إلى حد الآن 3 مغتربين وهم عابل بودربال وزغدان وكذا الفرانكو- إيفواري قيسان. 

هذا العدد مرشح للارتفاع في حال اتخاذ المدرب قرارا بعدم الاحتفاظ بلاعب آخر قد يكون أمير سعيود الذي لم يستطع التأقلم منذ انضمامه إلى الفريق الصيف الماضي، كما أن هناك احتمالا حتى يواصل مغامرته في فريق سوسطارة إذا احتفظ به المدرب بول بوت. 

هذا الأخير، سيدرس جميع الجوانب بما فيها إمكانية انتداب لاعب سادس بعد ضم 5 عناصر جديدة منذ افتتاح الميركاتو الصيفي. وإذا كان اللاعبون شريفي- حمزاوي- يايا وشيتة قد أهلوا بشكل رسمي، فإن ملف المالي سيديبي مازال معلقا، بحيث إن أمر تأهيله مرتبط بقرار لجنة تسوية النزاعات للفاف التي ستفصل في الموضوع هذا الأسبوع. وإذا عدنا إلى الاجتماع المنتظر اليوم، فإن الرجلين سيتطرقان إلى ملف التربص التحضيري المغلق الذي سيجرى في الخارج في الفترة الممتدة بين 4 و16 أوت ويبقى احتمال إجرائه في تركيا وارد جدا.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: