يعرف تعداد فريق نصر حسين داي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عملية تجديد جذرية، وهو ما من شأنه أن يؤثر سلبا على مشاركته في كأس العرب للأندية، المقررة بمصر في الفترة من 21 جويلية إلى 6 أوت المقبل.

والتحق بالنادي العاصمي إلى حد الآن، ما لا يقل عن 10 لاعبين جدد والقائمة تبقى مفتوحة لثلاثة انتدابات أخرى، حسب مدربه الجديد، نبيل نغيز، الذي كان من ضمن الطاقم الفني للمنتخب الجزائري بين سنوات 2015- 2017. 

واعترف نغيز بصعوبة المهمة التي تنتظر لاعبيه بالأراضي المصرية، أولا، جراء التأخر المسجل في التحضيرات لهذا الموعد الرياضي العربي والتغيير الكبير الذي مس تشكيلة النصرية.

وقال نغيز في تصريحات للصحافة، عقب المباراة الودية الثانية التي فازت بها النصرية أمام المنتخب الأولمبي الفلسطيني، الأربعاء الماضي (1-0) بعد أيام من تحقيق نفس الإنجاز على نفس المنافس (3-1) : "أعتقد أننا سجلنا تأخرا كبيرا في التحضيرات. دورات من هذا الحجم تتطلب أكثر من شهر ونصف من العمل على الأقل. 

المهمة لن تكون سهلة، بتعداد عرف تغييرات بمعدل نحو 50 بالمائة. وخلال المنافسة العربية، يلاقي الممثل الجزائري فرقا من المجموعة الأولى وهي: الأهلي المصري، والفيصلي الأردني، والوحدة من الإمارات العربية المتحدة.

نغيز يضبط قامة الـ 23 لاعبا 

ضبط نبيل نغيز، مدرب نصر حسين داي، قائمة الـ23 لاعبا للمشاركة في كأس العرب للأندية البطلة، وشهدت القائمة غياب كل من حسين العرفي (إصابة)، زميتي، فرحات، رودين، كما تم أيضا استبعاد وسط الميدان الغيني محمد كومباسا، الذي يبقى من بين الأسماء الغائبة عن التدريبات.

وعرفت ''النصرية'' حركة كبيرة فيما يخص التعاقدات، حيث ضمت ما لا يقل عن 11 لاعبا من بينهم الحارس خير الدين بوصوف، الذي سجل عودته إلى النادي بعد قضائه الموسم الماضي بألوان مولودية الجزائر.

واعترف نبيل نغيز، المدرب المساعد السابق في المنتخب الوطني، بصعوبة المهمة على الأراضي المصرية، نظرا إلى تأخر التحضيرات من جهة وتغير العديد من الأسماء في التشكيلة من جهة أخرى.

وقال في هذا الصدد: ''أعتقد أن التحضيرات شهدت تأخرا كبيرا، ومنافسات من هذا العيار تستلزم عليك شهرا ونصفا من العمل. المهمة ستكون معقدة، خاصة أن التشكيلة شهدت تغييرات كبيرة قاربت الـ50% من التعداد''.

قائمة اللاعبين:

حراس المرمى: مرباح غايا، بوصوف خير الدين، بوحلفية زكرياء.

الدفاع: بوزيدي عبد الغاني، علاتي وليد، خاسف محمد نوفل، بوتبة سفيان، هريدة محمد، خياط عبد الغني، لعريبي حسين، وكال لياس.

الوسط: براهيمي بلقاسم، حراق شمس الدين، عبادي توفيق، والي بلال، شويطر عبد الرؤوف، عزوز ماهر.

الهجوم: قاسمي أحمد، آيت عبد المالك رياض، عرجي وليد، أوحدة زكرياء، شخريط محمد، هارون علي.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: