أكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، أن الهيئة التي يشرف عليها متمسكة وحريصة على ضرورة احترام دفتر شروط تنظيم منافسة كأس إفريقيا للأمم-2019 المقررة بالكاميرون.

وصرح رئيس الكاف بتونس حيث يقوم بزيارة عمل قائلا: "أحترام بنود دفتر الشروط الذي يمسح جميع المستويات من ملاعب وفنادق ومراكز طبية لضمان أفضل ظروف اللعب والإقامة والصحة للاعبين الأفارقة المحترفين بما يتماشى مع قيمتهم ومكانتهم الدولية"، مبينا في نفس الوقت أن "جميع القرارات التي سيتم اتخاذها لن تكون فردية".

وأوضح الملغاشي الذي تم انتخابه على رأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في شهر مارس المنقضي خلال ندوة صحفية عقدها الخميس، أن "هناك حرصا على احترام قرارات المكتب التنفيذي السابق للكاف، في إطار استمرارية الهيكل القاري، لهذا لن نتسرع في اتخاذ القرار بخصوص كأس أمم إفريقيا 2019 فالمشاكل المطروحة ستكون موضوع نقاش مع مختلف الأطراف ذات العلاقة بالملف". كما أشار إلى أن "الهيئة الإفريقية ستثبت قراراتها في جميع التفاصيل وستضع في أولويتها ضمان صحة اللاعبين وتوفير الملاعب الممتازة وظروف الإقامة المريحة وغيرها من الشروط التي يجب توفرها حتى ترتقي النهائيات القارية إلى مستوى التطلعات".


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: