في وقت، غلق نهائيا ملف العاب ريو ديجانيرو 2016، لا يزال وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي متمسكا برأيه تجاه رئيس البعثة عمار براهمية، متهما إياه بأن عائلته رافقته إلى البرازيل على نفقة اللجنة الأولمبية، وهو ما نفاه براهمية جملة وتفصيلا.

مؤكدا أن عائلته لم تتنقل إلى البرازيل على حساب الهيئة الأولمبية..، السؤال المطروح هو ماذا يريد الوزير من براهمية؟ و لماذا هذه الاتهامات في وقت الأجدر على الجميع هو الاهتمام بالرياضيين، وتحضيرهم إلى المنافسات القادمة وترك الخلافات جانبا، ولا نبكي على الأطلال بعد نهاية كل منافسة، ونتبادل الاتهامات، بدل التخطيط الجيد للمستقبل.


التعليقات(10)

  • 1
    المولودية الجزائر 2017/07/15
    الوزير عندو الحق .... هؤلاء دارو الرتيلة في مناصب الوزارة ميشبعوش ماذا قدمو فاليرحلو لماذا متمسكين بالبقاء لو لم تكن لهم فوائد لكانو قد رحلو ... براهمية وبيراف وبعض رؤساء الاتحاديات جهويين ودمرو الرياضة فاليرحلو ويتركو غيرهم ..... في الاخير اقترح على هؤلاء ان لا تتعدى بقاء هؤلاء في المناصب اكثر من 4 سنوات ليتمكن المسؤولين من محاسبتهم هذا ابراهمية وامثاله كثيرين فاتو 25 سنة وهم في نفس المناصب لولا البقرة الحلوب لغادرو ..
  • 2
    هشام الجزائري الجزائر 2017/07/16
    غريب أمر كاتب المقال، يدافع عن براهمية رغم أن الكل شاهده يسافر رفقة افراد عائلته على نفس الطائرة التي نقلت الوفد الجزائري المشارك في الاولمبياد. هذا وحده يشكل دليلا ماديا على استغلال منصبه لاغراض شخصية لان الرحلة كانت رحلة خاصة على نفقة اللجنة الاولمبية.
    الوزير معه كل الحق في عدم طي هذا الملف.
  • 3
    مهتم بالرياضة الجزائر 2017/07/16
    على الوزير أن يهتم بأمور تسيير قطاعه بالوزارة وعلى مستوى الولاية أين الأمور متعفنة جدا. يريد نصفية حساباته الشخصية و فقط لا يهمه و لا الرياضة ولا الشباب و لا هم يحزنون. الرياضة في كارثة أصبحت في سلة المهملات كل الكفاءات عزلت و هاجرت ما بقيت إلا الرداءة و المحسوبية والبروفيطاج على مستوى مديريات الشباب والرياضة التي أصبحق منفذ الثروة و الطرافيك و ما الرابطات إلا واجهة تستر العار هي ايضا حدث و لا حرج. يا وزير شغل نفسك بهذه الكارثة .
  • 4
    جزائرى DZ 2017/07/16
    الي معلق رقم 1 المشكل ان الوزير دافع عليه ولا يشكل لجنة تحقيق في وقته وطلب منه التحقيق بعد الفضيح لماذا اليوم الفاهم يفهم.
  • 5
    رياضي 2017/07/16
    يريد منه اعادة الاموال التي تحصل عليها واخذها واختلسها منذ توليه قيادة البعثه الا ولومبية تحت قيادة *صاحب السوابق العدلية بيراف*...الدولة الوحيدة في العالم التي ترشح الفاسدين واللصوص للمناصب الحساسة وكل المناصب هي *الجزائر*
  • 6
    على ابواب التقاعد alger - rien 2017/07/16
    وزارة بدون وزير،هذا الوزير الذي جاء عن طريق الكوطة... همه الوحيد هي الإتحاديات واللجنة الأولمبية...
    ايعقل ان وزارة بحجم الشباب والرياضة يقتصر دورها على محاسبة متطوعين في رابطات ولجنة اولمبية او حتى اتحادية كرة القم واليد.........هل المشكل هنا...المشكل الحقيقي في منظومة القطاع..الذي يتغير بمجرد تغيير الوزير...انا من ابناء القطاع عملت 30 سنة كما دخلت ساخرج..لا ترقية ولا تحفيزات كل شئ بالبيستو وبالرشوة...كل القطاعات تزحزحزت الا قطاعنا...مديرية الشباب والرياضة هي وزارة مصغرة
  • 7
    amine belgique dz 2017/07/16
    انا مع الوزير و له الحق بالنضر الى منصبه كمسؤول عن قطاع الرىاضة لمحاسبة هذه العصابة التي خانت الأمانة
  • 8
    الطاهر بوعكاز الجزائر 2017/07/18
    خلوا الامور تاخذ مجراها ولي عندو حق يديه.
  • 9
    bouakkaz tahar الجزائر 2017/07/18
    خلو الامور تاخذ مجرها
  • 10
    جزائرى DZ 2017/07/18
    الوزير ليس له الحق في المحاسب اليوم و بعد سنة الامر ليس براهمية وانما بيراف الوزير لم يستطيع ابعاد السيد بيراف بكل الوسائل المسموح وغير المسوح فرجع الي قضية براهمية من اجل اقاع السيد بيراف وطلبه علنا بالرحيل. القضية ان الوزير طلب منه في ذالك الوقت بتشكيل لجنة تحقيق بعد الفضائح رفض وقال بحرف واحد لا داعي للجنة تحقيق وكان مطلب شعبي.اليوم يريد رئس السيد بيراف كما فعله مع الحاج روراوة و الا خرين .نقول لسيد بيراف نحنوا معك
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: