كشف مصدر مقرب من إدارة شباب بلوزداد، ان الأخيرة اتصلت بلاعب اتحاد الحراش، يونس سفيان، وعرضت عليه العودة إلى بيت الشباب في فترة التحويلات الصيفية الجارية.

وقد اتصل الأمين العام للنادي، مصطفى لعروسي الخميس الماضي، بشقيق سفيان وهو وكيله الخاص، عارضا عليه فكرة اللعب مرة أخرى للشباب، ورحّب شقيق اللاعب السابق لمولودية الجزائر بالعرض ولكنه طلب مهلة للتفكير.

هذا واجتمع بوحفص، مساء السبت، بمركز الفريق بالخروبة، مع سيد علي لاكروم، للتفاوض حول امكانية رفع راتب اللاعب، علما أن مهاجم وداد بوفاريك السابق، طلب أكثر من 100 مليون سنتيم، وهو الذي كان يتقاضي 70 مليون سنتيم في موسمه الأول مع الشباب.

وحتى لاعب الوسط، زكريا دراوي، طالب برفع راتبه الشهري، ومن المرتقب أن يجتمع مع الرئيس بوحفص مرة أخرى، في غضون الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة الموضوع، علما أن دراوي رفض العرض الاول المقدم من إدارة الشباب بحيث اقترح عليه بوحفص 80 مليون سنتيم، وهو ضعف ما كان يتقاضاه الموسم الماضي.

هذا ومنح المدافع الايمن بلايلي موافقته المبدئية، لتجديد عقده لموسم اخر على اقل تقدير، بعدما أكد بوحفص استعداده لرفع رابته الشهري من 70 الى 100 مليون سنتيم شهريا، و يبقى موضوع يحي شريف عالقا، إذ يرغب الاخير في فسخ العقد والعودة الى شبيبة القبائل، بينما تصر الادارة على الابقاء عليه، ويحاول الرئيس إقناعه بعرض مالي جيد.

ويشار الى ان الأسماء التي استقدما بوحفص، مؤخرا، لم تلق الاجماع لدى مسؤولي الفريق، الذين لم يتم استشارتهم في أي شيء، وقد يكون التفاوض مع لاعب الحراش يونس، هو القطرة التي تفيض الكأس وتفجر بيت الشباب، لاسيما وأن الكل ممتعض من بوحفص الذي تسبب في تراجع بن شيخة عن تدريب الشباب.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: