أثارت دعوة الدول الأربع المقاطعة لقطر الفيفا إلى سحب مونديال 2022 منها سخرية واسعة على مختلف مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، إذ اعتبرها المعلقون العرب بمثابة نكتة، لاسيما بعد أن هددت هذه الدول الفيفا بأن الدول العربية والإسلامية ستقاطع مونديال 2022 إذا لم يُسحب من قطر، وكأن الدول العربية والإسلامية تعوّدت على التأهل بأعداد مهمّة إلى مختلف دورات كأس العالم ولعب الأدوار الأولى فيها!

يُذكر أن مونديالي 2010 و2014 كان العربُ ممثلين فيه بالمنتخب الجزائري وحده، بل إن مونديال 2010 مثلت فيه الجزائر 1.5 مليار مسلم، وعادة ما تكتفي البلدان العربية والإسلامية المتأهلة بلعب الدور الأول ثم الإقصاء، فكيف تهدد دول الحصار الفيفا إذن بمقاطعة المونديال وكأن وجودها من عدمه سيهمّ المنتخبات العملاقة في العالم؟!


التعليقات(3)

  • 1
    الحقيقة.. 2017/07/17
    هذه عقلية هذا ما اتفق عليه سادة مكة، لا نبيع لهم، لا نشتري من عندهم، لا نتزوج من عندهم و لا يتزوجون من عندهم..، اؤمن انه مستحيل هؤلاء الذين يسمون انفسهم الامة العربية و الاسلامية و و و ان ينتقلو من عقلية قريش الى العصر الحضارة و العلوم....مثلما مستحيل على الجبل ان يتحرك من مكانه..
  • 2
    ahmed501 algerie 2017/07/17
    عيب وعار في اليوم الذي حرم فيه من الصلاة بالمسجد الاقصى ولاول مرة منذ عقود من الزمن .وسكوت كامل من الحكماء العرب الذين سقطوا كلهم في فخ اسرائيل .وياتوا اخرين وينددون مقاطعة المونديال عوضا ان يقاطعوا اسرائيل .تبا لكم
  • 3
    djellal cheria 2017/07/17
    هم اصلا مقاطعين من زمان
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: