صرح وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، سهرة السبت بالجزائر العاصمة، أنه يتوجب على رئيس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية مصطفى بيراف اثبات التعقل و"تقديم مصلحة الرياضة قبل مصلحته الشخصية" في ما يتعلق بالصراع القائم بين مسؤول اللجنة وعدة رؤساء اتحاديات رياضية.

وأوضح الوزير على هامش الحفل المنظم من قبل ولاية الجزائر لتكريم الرياضيين التابعين للعاصمة والمتوجين في الموسم الرياضي 2016-2017: "لو كنت مكان براف لانسحبت من الوسط الرياضي الذي يعيش حالة انسداد. شاهدنا كيف جرت الجمعية الانتخابية وكيف رفض رؤساء الاتحاديات الانضمام الى المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية والذين لجؤوا الى المحكمة الرياضية".

كما جدد الوزير دعوته لمحكمة التحكيم الرياضي لإصدار الحكم النهائي في ما يتعلق بالصراع القائم بين الاتحاديات الرياضية واللجنة الاولمبية والرياضية  الجزائرية "لأنه من غير المعقول أن تطول القضية كل هذه الفترة".

من جهة أخرى، نوه مسؤول القطاع بالخطوة التي قامت بها الاتحادية الجزائرية  لكرة القدم حول تغيير مكان استضافة "الخضر" لمنتخب زامبيا  من تشاكر بالبليدة إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة يوم 5 سبتمبر برسم الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وقال في هذا الشأن: "إنها مبادرة تستحق التنويه، لقد سبق وأن قلت أنه يتوجب على الفريق الوطني اللعب في مختلف ملاعب الوطن لأنه ملك لكل الشعب".


التعليقات(7)

  • 1
    رياضي 2017/07/16
    مايحشمش *لو كانت لديه ذرة من الحشمة والرجولة لكان قدم استقالته يوم عودته من البرازيل والفضائح التي قام بها مع رئيس الوفد *براهمية*..لكن حدث العكس وهو في انتظار قرار من اسياده الذين يدعمونه ويقفون بجانبه والكل يعرفهم...ان كانت لديك كرامة ارحل قبل ان يرحلوك..لانك لا تصلح وانت معروف بماضيك الاسود...
  • 2
    انا سكيكدة 2017/07/16
    الرداءة بعينيها
  • 3
    اسحاق لقواط الجزائر 2017/07/16
    اذا لم ستحي فافعل ماشئت !!
  • 4
    reda alger 2017/07/17
    ولد علي لو كنت مكانك لما تكلمت... القيادي في الأرسيدي الذي باع قضيته وحزبه وراح يبرح ويضرب في الشيتة. خمس سنوات وأنت وزير والرياضة من سوء إلى أسوء في عهدك.
  • 5
    Ahmed 2017/07/17
    أين الرياضة في بلادنا؟؟؟؟!!!!!!!!!!! و الله لو كنت مكانك لأنسحبت.
  • 6
    samir algerie 2017/07/17
    يجب ترك السيد زطشي يعمل حتى يعيد لهده الإتحادية توازنها و أربعة أشهر لا تكفي لإصلاح وضع متردي كان موجود قبل مجيئه
  • 7
    رغم صغر سني فأنا ذكي كلمة حق تقال 2017/07/18
    نريد تغيير اترك مكانك للأجدر منك في عهدتك كثر فساد والإهمال و سوء التسيير
    عمار براهمية هذا هو السبب رئيسي في كل المهازل التي حدثت بتواطؤ
    مصطفى براف اهمال الرياضيين
    كيف يعقل نقل كل افراد العائلة براهمية الى برازيل على عاتق الدولة
    البطل توفيق مخلوفي هو الوحيد الذي رفع العلم الشهداء حفظ الله
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: