تمكن رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، أمسية الأحد، من حسم صفقتي حارس اتحاد الحراش زغبة مصطفي ووسط الميدان السابق للشبيبة القبائلية عيبود بعد أن كانا على وشك الانضمام إلى مولودية العاصمة.

العملية المذكورة تمت بعد توقيع اللاعبين على عقديهما بصفة رسمية خلال اللقاء الذي جمعهما برئيس النادي بمقر الفريق، حيث اتفق الطرفان على كل الشروط بما في ذلك المالية منها.

وفي هذا السياق علمنا أن الحارس زغبة أمضى عقدا لمدة موسمين مقابل أجرة شهرية تقدر بـ 145 مليون سنتيم، في حين أمضى رفيقه المهاجم عيبود لمدة موسمين أيضا بأجرة تقدر بـ 120 مليون سنتيم.

ويضاف الثنائي المذكور إلى قائمة المستقدمين التي شملت لحد الآن سيدهم، نساخ، وشيبان، وهذا في انتظار انضمام بعض اللاعبين الذين لا تزال المفاوضات جارية معهم، وذلك على غرار المدافع ميباركو والمهاجمين هشام شريف وبن عياد.

وأكد حسان حمّار للشروق أن اللاعبين المذكورين أي ميباركو، بن عياد وهشام شريف مرتبطون مع فرقهم لموسم آخر، وقد تم تكليفهم بجلب وثائقهم، وأوضح أنه شخصيا لن يتفاوض مع فرقهم من أجل تسريحهم، والاتصالات المذكورة لا تزال متواصلة مع عدة لاعبين آخرين في صورة مهاجم بن دبكة وكذا الغبونيان.

إلى ذلك، أضاف حسان حمّار أنه سيتم ضبط تعداد الفريق للموسم الكروي الجديد بصفة رسمية قبل نهاية الأسبوع الجاري، وهذا بالنظر لضيق الوقت وارتباط الفريق بالتنقل إلى تونس للانطلاق في التحضيرات.

ذات المصدر أوضح أن فريقه يحتاج إلى ثمانية لاعبين خلال مرحلة التحويلات الصيفية، مشيرا أن المفاوضات مع اللاعبين القدامى الذين انتهت عقودهم تسير في الاتجاه الصحيح، حيث تم الاتفاق مع المدافع كنيش على تجديد عقده عشية اليوم الأربعاء.

تربص تونس ينطلق يوم 25 جويلية بمدينة سوسة

بعد اجتماعها المطول الأحد، قررت إدارة حسان حمار إقامة التربص الصيفي بمدينة سوسة التونسية، وذلك بداية من 25 جويلية من الشهر الجاري، والذي يدوم ثلاثة أسابيع، وتتخلله عدة مباريات ودية.

عودة الوفاق إلى مدينة سطيف ستكون يوم 20 أوت القادم على أن تستأنف التدريبات بملعب 8 ماي 45 يوما 22 أوت بعد أن يستفيد اللاعبون من راحة لمدة يومين، وهذا من أجل التحضير الجيد لمباراة الجولة الأولى من البطولة الوطنية أمام اتحاد الحراش المزمع إجراؤها يوم 26 أوت بملعب 8 ماي 45.


التعليقات(1)

  • 1
    CHOUIHI FROM CANADA Canada 2017/07/17
    ربي يوفقك يا حمار, فعلا انت رئيس مخلص و متفاني من اجل الوفاق الغالي على قلب كل جزائري و كل وطني له غيرة على السيادة. كذلك نعترف لك باحترافك في التسيير و دفاعك عن فريقنا العريق ضد كل المتامرين و الحساد الذين هم كثر و كما قال الامام الشعراوي : اذا لم يكن لك حسداء فاعلم انك لا تساوي شيئا ...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: