عادت عجلة الاستقدامات إلى الدوران مجددا داخل بيت مولودية وهران، بعد توقفها لعدة أيام، حيث أبرم الرئيس "بابا" صفقته الخامسة منذ فتح باب الانتقالات الصيفية، وتعاقد مع الظهير الأيمن لأولمبي المدية تاكفاريناس وشان لمدة موسمين، وسبق له أيضا أن حمل قبل عدة مواسم قميص مولودية باتنة.

وجاء التعاقد مع وشان بعد كل من لعمالي، طيايبة، مكاوي، لخضاري، ويبلغ من العمر 24 سنة، وجرت مراسم التوقيع له على مستوى فندق "عدن السانيا"، علما أن الأولمبي كان قد تخلى عن خدماته وقام بتسريحه، بيد أن ذلك لم يغير من رأي إدارة المولودية في إمكانياته.

على صعيد آخر، استجاب الرئيس "بابا" للضغوطات المفروضة عليه، وقرر عدم التعاقد مع مهاجم مولودية العاصمة، عنتر جمعوني، رغم اتفاقه معه على كل التفاصيل، وهذا بعد أن وجد معارضة كبيرة لدى المحيطين بالنادي الذين ذكروا "بابا" بتكبر ابن مدينة جيجل على مولودية وهران وتفضيله للعميد، وكان حينها لا يزال لاعبا في صفوف الجارة جمعية وهران.

وكانت تحضيرات المولودية للموسم الجديد قد انطلقت الأحد مثلما كان مقررا على مستوى ملعب أحمد زبانة، وتم فتح باب التجارب أيضا لكل اللاعبين الراغبين في حمل قميص الحمراوة، وكانوا تحت إشراف ومعاينة المدرب التونسي معز بوعكاز.


التعليقات(1)

  • 1
    CHOUIHI FROM CANADA Canada 2017/07/17
    هذا السيد لا يصلح لتسيير فريق الحصيرة. بهؤلاء اللاعبين سوف يلعب من اجل تفادي السقوط لا اكثر ...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: