وقّع المدافع سفيان بوشار، في الساعات الأولى من يوم الإثنين ،على عقد لمدة ثلاث سنوات مع شباب بلوزداد، لتضمن إدارة بوحفص، خليفة للمدافع المحوري طارق شرفاوي، الذي فسخ عقده يوم الأحد الماضي.

ويعد بوشار اللاعب الوحيد، الذي يلقى الإجماع في بيت الشباب، إذ أبان لاعب وفاق سطيف السابق، على إمكانات كبيرة الموسم المنقضي ويمكن لإدارة الشباب المراهنة عليه لملء الفراغ الذي تركه شرفاوي.

هذا وتنقل زوال الإثنين، كل من محمد نعماني وزميله حكيم خودي، إلى مقر الفريق بالخروبة، للاحتجاج لدى رئيس النادي عن عدم استلامهما لرواتبهما الشهرية العالقة، وحسب مصدرنا فان بوحفص أكد للاعبين ضخ الأموال في أرصدتهما البنكية في الموعد المحدد، وتعهد بتقديم كل الإثباتات.

وأفاد مصدرنا بان لاعب الوسط زكريا دراوي، انظم لبقية زملائه وقدم شكوى على مستوى لجنة المنازعات يوم الأحد الماضي، لعدم استلامه لأربعة رواتب شهرية.

وعلى صعيد الانتدابات، اكتفى بوحفص، بالتعاقد مع لاعبين في خطي الوسط والدفاع، وقد يستقدم مهاجم واحد فقط، في ظل تواجد عريبي وحامية ولاكروم، هذا الأخير مدد عقده لموسمين، فيما يبقى مصير يحيى شريف معلقا بعدما رفض بوحفص فسخ عقده.

ودخل مهاجم اولمبي المدية، حمزة بانوح، دائرة اهتمامات إدارة بلوزداد، التي ربطت اتصالات مباشرة مع وكيل أعماله، وينتظر بوحفص، فسخ عقد اللاعب بطريقة آلية من قبل لجنة فض النزاعات ليستقدمه مجانا.

وكان بانوح، تنقل الإثنين، إلى مقر  الفاف ليودع شكوى ضد إدارة المدية، لعدم استلامه لمستحقاته المالية لمدة خمسة أشهر، ومن المرتقب أن يصدر قرار فسخ عقده مع الاولمبي قبل انتهاء فترة التحويلات الصفية في الجزائر.

الشباب مهدد بعقوبات جديدة من لجنة المنازعات

لم يمتثل رئيس شباب بلوزداد، محمد بوحفص، للقرار الصادر الأسبوع الماضي عن لجنة المنازعات، فيما يخص ملف المدافع عايش، بحيث كان من المفروض ان يستلم الأخير مستحقات ثلاثة أشهر، ويتنازل عن ثلاثة رواتب مقابل فسخ عقده، وهذا بموجب الاتفاق الحاصل بين محامي اللاعب وممثل إدارة بلوزداد.

وأمهل رئيس اللجنة يوسف ايت حمودة، إدارة الشباب الى غاية يوم 22 جويلية لتنفيذ القرار، أو تسليط عقوبات أخرى على الفريق، أي إلغاء الحكم الأول، وتكون ادارة الشباب مجبرة على تسديد رواتب ستة أشهر لعايش.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: