نفى التقني كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، أن تكون إدارة فريقه قد وافقت على انتقال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى نادي روما الإيطالي.

وقال كريغ شكسبير في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء: "إذا لم نستلم عرضا من فريق كبير، فسيبقى رياض محرز معنا. وإذا لم نستلم مبلغا محترما، فسيبقى رياض محرز معنا أيضا".

وأضاف مدرب فريق "الثعالب": "محرز يُريد الإنتقال إلى فريق كبير، مُرادف للنوادي الستة الأولى في جدول ترتيب بطولة إنجلترا". وهي: تشيلسي البطل، وتوتنهام الوصيف، ثم مانشستر سيتي ثالثا، وليفربول صاحب المركز الرابع، وأرسنال خامسا، ومانشستر يونايتد في المركز السادس.

واختتم كريغ شكسبير تصريحاته: "أُوظّف محرز في المقابلات الودّية، وأطلب منه حضور الحصص المرانية، أوّلا تحضيرا للموسم الجديد، وثانيا لأنه مازال مرتبطا بِعقد مع نادي ليستر سيتي"، تنقضي مدّته صيف 2020.

وكانت صحيفة "كورييري ديبلو سبورت" الإيطالية قد ذكرت الأحد الماضي، أن محرز توصّل إلى اتّفاق يقضي بإنتقاله إلى فريق روما الإيطالي، لِمدّة 5 مواسم وبِقيمة 35 مليون أورو فضلا عن امتيازات أخرى، مع منحه أجرة سنوية قيمتها 3 ملايين أورو صافية من الضرائب. وأضافت أن الدولي الجزائري سيُجري فحصا طبيا "روتينيا" بِالعاصمة روما، الأربعاء.

ووفقا لِصحيفة "ديلي ميل"، يبقى فريقا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان يُراقبان السباق، وقد يقتحما الغمار في الأيّام القليلة المقبلة، من أجل انتداب محرز.

وحدّدت إدارة ليستر سيتي شرط استلام مبلغ 56 مليون أورو، يُسدّده النادي الذي يرغب في ضمّ رياض محرز هذه الصائفة.


التعليقات(3)

  • 1
    Roh 2017/08/02
    56 مليون على ماذا
    للعب كورة !!
  • 2
    الاسم 2017/08/03
    56 مليون على ماذا
    للعب كورة !!


    شغل اول مره تسمع بمثل هذا الرقم ولا كي راه محرز برك .
  • 3
    الاسم 2017/08/03
    شاف صغير في المحطة القطار الكبير؟ هههههههه
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: