اشتعل الجدل لدى أنصار نادي تشيلسي المُتوّج بِلقب "البريمرليغ"، بعد رواج خبر التقاء اللاعب الجزائري رياض محرز بِزميله السابق نغولو كانتي، في مطعم بِمدينة ليستر الإنجليزية.

وفسّر أنصار نادي "البلوز" والصحافة الإنجليزية الصادرة الخميس، هذا اللقاء بِكون نغولو كانتي يُرتّب إجراءات انضمام رياض محرز إلى فريق تشيلسي. عِلما أن الدولي الفرنسي غادر نادي ليستر سيتي الإنجليزي صيف 2016 متّجها نحو فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وسبق لِمتوسط الميدان نغولو كانتي (26 سنة) أن زامل المهاجم رياض محرز (26 سنة) في فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ما بين جانفي 2014 وصيف 2016. وكانا يُنسّقان جيّدا داخل المستطيل الأخضر، وتربطهما علاقة صداقة طيّبة خارج أسوار الملاعب.

ومازالت وجهة محرز لم تتضّح بعد، حيث تُصرّ إدارة ناديه ليستر سيتي على تسلّم مبلغ 56 مليون أورو، يُسدّده الفريق الذي يرغب في انتداب نجم "الخضر" هذه الصائفة.

وكان نادي روما الإيطالي الفريق الوحيد الذي تقدّم فعلًا لِإنتداب رياض محرز، لكن القيمة المالية الزهيدة التي رصدها سدّت شهية إدارة ليستر سيتي.


التعليقات(4)

  • 1
    الاسم العاصمة 2017/08/03
    شفت راح باطل فكر في نفسو قبل المشاعر هاو الاعب الحقيقي والاتحادية الفرنسية قالتلو روح ولا مندوكش التم مخممش اوراح باااااطل احنا توعنا اتيري حجرة اقول طيحت طيارة تفوه على عقيلة انوصي زطشي اتهلى فالمحلي وآلله أحسن 10000مرة مهما يسمع وطيع اما هدوك والديهم أو ميحطوهمش فالبال عشت فالغربة أو نعرفهم
  • 2
    عبدالله اسبانيا 2017/08/03
    والله ماتعرف والو هادي غيرة واش من غربة تعرف أنت عيش فالجزاير وسكت
  • 3
    nacer algerie 2017/08/03
    كي يهدر الطنه (اسمو إسم ) ما بقاتش هدرة
  • 4
    الاسم 2017/08/03
    واش بيك يا عبد الله راك مخلوع و انت هاذيك لي راك عايش فيها تسميها اوروبا - هاذيك الزبل نتاع القارة الاوروبية باكملها - روح شوف الالمان و اللانغليز و لا سويس - سبانيول راهم يهربوا من بلادهم و انت قاعد تفوخ على الناس بالهف - كول الدلاع مع الخبز و اسكت
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: