أكد الناخب الوطني لوكاس ألكاراز، الخميس، أنه سيّد قراراته، نافيا أن يكون خير الدين زطشي رئيس الفاف أو نائبه الأوّل رابح حداد يُمليان عليه أسماء اللاعبين الذين يُوجّه لهم الدعوة.

جاء ذلك صباح الخميس، في مؤتمر صحفي عقده لوكاس ألكاراز بِالمركز الفني الوطني لسيدي موسى.

وقال لوكاس ألكاراز (51 سنة) إنه بدأ مهنة التدريب منذ 20 سنة خلت، ولم يسمح لِأيّ مسؤول أو شخص خارج الجهاز الفني بِالتدخّل في عمله، سواء خلال ضبط قائمة اللاعبين أو رسم الخطط التكتيكية أو أمور أخرى.

واشتعل الجدل في الساحة الكروية الوطنية، بعد قيام ألكاراز مؤخّرا بِإستدعاء 6 لاعبين من نادي البارادو، ومثلهم من اتحاد العاصمة، من أصل 29 كرويا ينتمي إلى المنتخب الوطني المحلي. حيث فسّر بعضهم القرار المتّخذ بِكون ألكاراز رضخ لِضغوطات رئيس الفاف خير الدين زطشي (نادي البارادو)، ونائبه الأوّل في الهيئة ذاتها رابح حداد (اتحاد العاصمة).

وأضاف التقني الإسباني أنه تحادث مع مواطنه جوسيب ماريا نوغيز مدرب نادي البارادو، لِيمنحه المعلومات الكافية عن اللاعبين الموجّهة لهم الدعوة وينتمون إلى الفريق.

وتابع ألكاراز يقول إنه اعتمد على مقياسَين في استدعاء اللاعبين، لهما صلة بِعنصر الخبرة، وهما: المشاركة في أولمبياد ريو صيف 2016، وحضور فعاليات ألعاب التضامن الإسلامي بِأذربيجان في ماي الماضي.

ويستعد لوكاس ألكاراز لِقيادة المنتخب الوطني المحلي ضد نظيره الليبي، بِقسنطينة في الـ 12 من أوت الحالي، وبعد ستة أيّام من ذلك بِمدينة صفاقس التونسية. لِحساب تصفيات بطولة إفريقيا 2018 للاعبين المحليين.


التعليقات(4)

  • 1
    said alg 2017/08/03
    ولكن في الدزاير كل شي ممكن
  • 2
    رياضي بسيط 2017/08/04
    بما ان المدرب الكرازوزطشي اتي به مدللا ومعززا واتى له بلقمة عيش بالملايين وهو متقاعد ينتظر الا في المباريات الرسمية طبعا عدد اربع مبريات في كأس العالم و5 في كأس افريقيا 2019 فكيف به لايستدعي اللعبين من بارادو حيث صرح في ندوته انه استدعى 6 لاعبين منهم وسابعهم اللعب المحترف عطال هذا الاخير يستهل مكانته في الفريق الوطني بجانب زميله رامي بن سبعيني استدعاء 6من نادي واحد لم يحدث هذا في الكرة الجزائرية الا في نادي وفاق سطيف الفريق العريق مع رابح سعدان لموشية-بومعيزة عجيزة حاج عيسى وعبدالقادر وزاوي
  • 3
    واحد 2017/08/04
    6 من اتحاد عامصة و6 من نادى باردو من اين يعرف اصلا المدرب اللاعبين ؟؟؟؟؟؟؟؟ ضاع كل شى الفساد يضرب الكره الجزائرية فى الصميم انتظظرو مهازل
  • 4
    mustapha tlemcen 2017/08/05
    l’équipe national pour tous mais on dois poser la question a monsieur zetchi
    pour être un algérien on doit être un algérois 100/-pour cent c'est le racisme tous etais clair lorsque on passer a arnaque raouraoua
    et mnt c'est plus beloumi
    raouraoua
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: