خرج الدولي الجزائري رياض محرز عن صمته، بخصوص مستقبله الكروي، حيث جدّد رغبته في الرحيل عن فريقه ليستر سيتي الإنجليزي وخوض تجربة أخرى. كما تطرق لأول مرة لعرض فريق روما الإيطالي، مؤكدا أنه ليس له أي مانع في اللعب لنادي روما أو غيره، فالمهم بالنسبة إليهن هو مغادرة ليستر خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري الذي ينقضي يوم 31 من شهر أوت الجاري.

 وقال محرز في تصريحات حصرية لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية، السبت:"روما ناد كبير، وأعلم أنه يريد أن التحق به، لكن الكلمة الأخيرة تعود إدارة فريقي ليستر سيتي، فبالنسبة لي لست ضد فكرة الانضمام إلى نادي روما".

  وجدّد محرز رغبته في الرحيل عن "الثعالب" خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، بقوله:"مثلما قلت سابقا، أتمنى الرحيل عن ليستر من أجل خوض تجربة جديدة مع فريق جديد، سواء كان مادي روما أو فريق آخر، يبقى أن الميركاتو الصيفي لم ينته، سنرى ما ذا سيحدث لاحقا".

 ومعلوم أن فريق روما الإيطالي قدّم 3 عروض لنظيره ليستر سيتي من أجل انتداب محرز، وكان في كل مرة يرفع من عرضه المالي، لكن رفضت كلها من إدارة الثعالب. حيث عرض في الأول مبلغ 23 مليون أورو ثم 30 مليون أورو، ثم 35 مليون أورو.

بالمقابل يتمسك فريق ليستر سيتي، بما نشره في الأول بأنه لن يبيع محرز بأقل من 56 مليون أورو، ويبدو هنا أن الفريق الإنجليزي، بات يتعسف في استعمال حقه، ما دام أن محرز مصر على الرحيل والعرض الجدي الوحيد الذي وصله هم من "ذئاب" روما.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: