لمح رئيس الرابطة المحترفة، محفوظ قرباج، إلى إمكانية عقد جمعية عامة استثنائية ثانية في المستقبل القريب، لإعلان انسحابه أمام رؤساء الأندية المحترفة من تسيير الرابطة، وهذا في ظل تعفن الوضع واستحالة التعايش مع رئيس اتحادية كرة القدم خير الدين زطشي.

وفي حديث مع "الشروق"، الأحد، أشار رئيس شباب بلوزداد السابق إلى أنه لا مفر من عقد جمعية استثنائية، إن استمرت الحال على ما هي عليه بين الرابطة والفاف، كما قال أيضا إنه سيستمع لمطالب رؤساء الأندية في الاجتماع المقبل الذي سيتم من خلاله اتخاذ عدة قرارات مهمة.

ولم يقدم رئيس الرابطة المحترفة جوابا واضحا بخصوص إمكانية تأجيل انطلاق الموسم الكروي المقبل: "قبل أسبوع من بداية المنافسة، سنلتقي مع كل رؤساء الأندية المحترفة، للحديث عن كل المستجدات والأمور التي تخص البطولة الوطنية، ولا يمكنني قول أي شيء بخصوص موعد انطلاق البطولة، فإلى حد الآن لم نغيّر أي شيء، وسنستمع إلى مقترحات مسؤولي الفريق بخصوص هذا الموضوع في اجتماعنا المقبل".

وفيما يخص إمكانية تجريد الرابطة المحترفة من صلاحياتها بما فيها تنظيم وتسيير منافستي البطولة الوطنية المحترفة بقسميها الأول والثاني، قال قرباج إنه مستعد للتخلي عن كل شيء للفاف: "إن بقيت الأمور على حالها، فإن عقد جمعية عامة استثنائية سيكون تحصيل حاصل، وإذا أرادت الفاف تسيير البطولة والكأس، وضم لجنة الانضباط إليها فلتفعل، وكما يقول المثل "كون سبع وكلنا".


التعليقات(9)

  • 1
    الموسطاش H-dey 2017/08/07
    كنصيحة أخوية وكأخ ربما أصغر منك بسنوات قليلة أنصحك بترك هذا الوسط المتعفن العكر و الاهتمام بالصلوات الخمسة في المسجد والحج والمثل يقول إعمل في صغرم لأجل كبرك واعمل في كبرك لأجل قبرك أي آخرتك
  • 2
    kontubez algerie 2017/08/07
    .je vous tire chapeau M. KERBADJ , vous êtes honnête et courageux. je suis avec vous.
  • 3
    عبد اللطيف الجزائر 2017/08/07
    ناس فارغة شغل قروض بملايير و أجور بالملايير و نهب للثروات و هم يلهوننا بتصريحات صرنا لا نتفرج مباريات و فنيات تصريحات مسؤولين تضربوا في الشكارة من أموال الشعب واحد ما يحاسبكم و يزيد كل مرة خلافات و تصريحات
  • 4
    SOFIENE alger 2017/08/07
    راك عييتنا يا واسمك ...هو ما يكونش سبع و ما هوش سبع ....نتا كون راجل و حبس ..يا اخي بركات
  • 5
    ahmed alger 2017/08/07
    لن ترحل وتترك الاموال والصفقات مع صديقك روراوة وبعض مرتزقة رؤساء الاندية. الا في حالة تدخل الدولة الجزائرية والضرب من حديد .فلترحلوا جميعا .نريد وجوه جديدة تخاف الله في اموال الدولة.
  • 6
    الاسم 2017/08/07
    ما بقي لك الا ماء الغسل يسخن يا السيد كرباج كلمة خذها مني نصيحة الشيخ شيخ و الشاب شاب
    الشيخ جفت منابع العطاء عنده لن تضيف شيئا على ما قدمته بالعكس ان بقيت ستنسف كل ما قدمته كحرث الجمل الحرثوا يردموا
    اما الشاب منابع العطاء عنده جياشة و لو بغلطات لكن عطاء جديد يساير العصر
    لذا ارحل ارحل و اترك مكانك تجففه الرياح اما ان كان عندك زبالة فضائح باقي حتى لا تظهر للعلن اتمنى من خليفتك شاب و سيم ناشط و الاخ زطشي ان يستران ما سترى الله
  • 7
    noureddine BN algerie 2017/08/07
    لماذا الجمعية العامة إرحل وفقط ودع الشباب يعملون كراهنة وجوهكم مرضتونا سراقين محبوش يطلقو حتى للقبر ربي هنينا منكم إنشاءالله01
  • 8
    ahmeda algrtie 2017/08/08
    ان القرار بيد روءساء الانديه فان اقروا ان تبقى على راس الرابطه فهاذا شاءنهم.
  • 9
    عبد المجيد بومرداس 2017/08/08
    هذا الشخص لا يستطيع ترك الكرسي الذي يجلس عليه ففي كل مرة يهدد بالاستقالة ويتراجع مبررا ذلك بأنه بطلب من رؤوساء الأندية. لو كان يستحي على كبره لاستقال في آخر مرة بعد أن تأكد من أن رئيس الفاف لا يريد العمل معه. لكن إذا لم تستحي فافعل ما تشاء.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: