احتشد عدد هائل من أنصار فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني في مطار المدينة "سان باولو"، لإستقبال اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز.

حدث ذلك دقائق معدودات من منتصف ليل الإثنين الماضي، إلى صباح الثلاثاء.

وأظهرت صور وصول بودبوز إلى مدينة إشبيلية، أن الشهرة الكروية سبقت الدولي الجزائري إلى هذه المدينة الأندلسية، حيث التفّ حوله عدد كبير من مشجّعي فريق الأخضر والأبيض، للترحيب بِاللاعب السابق لِفريق مونبلييه الفرنسي، والتقاط صور معه.

ويُنتظر أن يُرسّم رياض بودبوز الثلاثاء التحاقه بِفريق ريال بيتيس إشبيلية، الذي يضم في صفوفه المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، وسبق أن لعب له متوسط الميدان والدولي فؤاد قدير.

وتُبيّن صور شريط الفيديو المُرفق أدناه وصول صانع الألعاب رياض بودبوز إلى مطار مدينة إشبيلية الإسبانية، والترحيب الحارّ الذي خُصّص له.

 


التعليقات(4)

  • 1
    الاسم 2017/08/08
    الآن يمكنك أن تلعب الله أوفق
  • 2
    عبدو biskra 2017/08/08
    خروجه من فرنسا كان متأخرا جدا
  • 3
    الاسم 2017/08/09
    bonne chances mon frere
  • 4
    Bela Oran 2017/08/09
    بالفعل كان الخروج من فرنسا متأخرا، اعتماد البطولة الفرنسية على اللاعبين الزنوج أخر كثيرا تطور الكرة الفرنسية، لأن الثقافة الفرنسية هي ضد كل من هو أفضل منها، عكس الكرة الإسبانية التي تعتمد على الكرة اللاتيية، حتى PSG صرف الملايين وكون البطولة الفرنسية ضعيفة ومملة، فلن ينال شئ أوروبيا، قالها إبراهموفيتش وهو في حالة غضب، مكان PSG غير فرنسا، سي الناصر لم يشتري الفريق الصحيح في المكان الصحيح
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: