حول نادي روما اهتمامه إلى لاعب الوسط الدولي المغربي حكيم زياش بغية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تعثر مساعيه للحصول على خدمات الدولي الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، بحسب تقارير صحفية إيطالية.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن روما يريد التعاقد مع زياش، لتعويض رحيل نجمه المصري محمد صلاح إلى ليفربول مؤخرا، وبعد أن فشلت جهوده في ضم محرز، في وقت أبدى ليفربول نفس الرغبة، إذ يريده هو الآخر كبديل للبرازيلي فيليب كوتينيو القريب من الانتقال إلى برشلونة. وبحسب الصحيفة، فإن إصرار ليستر سيتي على بيع محرز مقابل 40 مليون يورو على الأقل، دفع رامون رودريغيز فيرديخو "مونتشي"، المدير الرياضي الجديد لروما، إلى البحث عن خيارات أخرى، يأتي في مقدمتها زياش، إلى جانب خوان كوادرادو ولوكاس فاسكيز.

وبدأ روما اتصالاته فعليا مع اللاعب، خصوصا أن أوزيبيو دي فرانشيسكو المدرب الجديد لـ"الثعالب" أبدى إعجابه بزياش، وطلب تسريع المفاوضات للحصول على خدماته في الميركاتو الحالي.

وقالت الصحيفة إن روما سيدفع 25 مليون يورو على الأقل إلى أجاكس أمستردام من أجل ضم زياش، الذي تألق مع الفريق الهولندي في الموسم الماضي وقاده إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، قبل الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت تقارير إنجليزية أشارت في وقت سابق إلى أن ليفربول يريد بدوره التعاقد مع زياش، ليكون بديلاً لنجمه كوتينيو الذي يرغب برشلونة في ضمه لتعويض مواطنه نيمار الذي رحل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: