خرج رئيس خرج رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم السابق، عيسى حياتو عن صمته، وهاجم خليفته على رأس الفاف الملغاشي أحمد احمد، مدافعا عن بلاده الكاميرون، على خلفية تصريحات رئيس الكاف بشأن عدم جاهزية الكاميرون لاحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019. خرج رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم السابق، عيسى حياتو عن صمته، وهاجم خليفته على رأس الفاف الملغاشي أحمد احمد، مدافعا عن بلاده الكاميرون، على خلفية تصريحات رئيس الكاف بشأن عدم جاهزية الكاميرون لاحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

 وقال الكاميروني حياتو الذي قاد الكاف لـ29 عاما، في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية،:"كان من الأولى الذهاب إلى الكاميرون لمعاينة مدى جاهزية المنشآت، قبل الإدلاء بهكذا تصريحات. ففي الوقت الحالي تملك الكاميرون 5 ملاعب، ولا يمكن الحديث عن تشييد تلك الملاعب لأنها جاهزة. لا يحق لأي شخص أن يقول ان الكاميرون لم تفعل أي شيئ، فلو بقي الأمر على حاله بمشاركة 16 منتخبا، فيمكن القول أن الكاميرون متقدمة في جاهزيتها".

 وأضاف حياتو يقول:"في الوقت الحالي الذي نتحدث فيه، تبقى سنتان أمام الكاميرون للوفاء بالتزاماتها، لذلك لا يمكن الحديث عن عدم جاهزيتها لاستضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، قبل الموعد المحدد بعامين. يجب انتظار حلول الموعد وبعد ذلك الحديث".

 ومعلوم أن المكتب التنفيذي للكاف قرر في اجتماعه الأخير بالمغرب، إرسال لجنة خبراء إلى الكاميرون يوم 20 أوت الجاري من أجل الوقوف على مدى جاهزية البلد لاستضافة "كان" 2019.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2017/08/09
    il faut que le vieux camerounais se taire il n'est pas le porte parole de la conféderation camerounaise de foot balle ou le porte parole du gouvernement camerounais , après 29 de règne , il était empereur de la caf et c'est lui qui à éliminer l'algerie d'organiser la dernière édition de la coupe d'afrique qu'il a donné à son ami du gabon.
  • 2
    ملاحظ فقط 2017/08/09
    ليس لحياتو التكلم الان لان عهده انقضى كامبراطور متجبر للكاف واصبح من الماضي .يقول لنا كيف منح للدول دورة 2019 (الكامرون ) ودورة 2021 و2023 وهاته الدورات ليست في عهدته بل كان عليه منح دورات التنظيم حتى 2050 ليريح الرؤساء المتواليين من هاته الملفات
  • 3
    رضا 2017/08/11
    الواحد يحير في هذا الحياتو هذا يخلي البنادم دايخ....
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: