هاجمت جماهير نابولي الإيطالي نجمها الجزائري، فوزي غلام، وذلك بسبب مماطلته في توقيع العقد الجديد الذي سيربطه بالنادي حتى سنة 2021.

وحذرت جماهير "البارتينوبي"، على مواقع التواصل الاجتماعي، نجمها الجزائري من محاولات كسب الوقت من خلال تمديد أجل المفاوضات، سعيا منه لمغادرة النادي في شهر جوان القادم في صفقة انتقال حر.

وكان كريستيانو جينتولي المدير الرياضي لنادي نابولي، فتح خط مفاوضات مع اللاعب ووكيله منذ عدة أشهر، غير أن عملية التوقيع تعطلت في مناسبات عدة لأسباب غير واضحة.

يشار إلى أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي لم تخف هي الأخرى غضبها من تأخر عملية تجديد العقد، وهو جعلها تؤجل عملية بيع إيفان سترنيش، الظهير الأيسر الكرواتي، المطلوب من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وغالاطا سراي التركي، تحسبا لفشلها في تمديد عقد  نجم "الخضر".

الجدير بالذكر أن غلام انتقل إلى صفوف نابولي قادماً من سانت إيتيان الفرنسي في شتاء 2014 مقابل 5 ملايين يورو، وشارك معه في 136 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف، لكنه ساهم، في صناعة 20 هدفا.

وعرفت القيمة التسويقية لنجم الجزائر تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة في بورصة "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تحديد أسعار اللاعبين، لتصل لأقصاها يوم 8 جوان الماضي (17 مليون يورو).


التعليقات(1)

  • 1
    زائر الجزائر 2017/08/10
    السلام عليكم ، لاعب رائع و يستهل اكثر من 30مليون اورو . ربي يوفق
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: