أكد الأربعاء نادي ريال بيتيس الإسباني ضمه الدولي الجزائري رياض بودبوز للمواسم الأربعة القادمة، وهذا بعد أن تعطلت صفقة تحويله يوم الثلاثاء بسبب بعض العراقيل الإدارية مع فريقه السابق مونبيلييه الفرنسي.

وحسب الموقع الرسمي لريال بيتيس، فإن بودبوز أصبح بشكل رسمي لاعبا لهذا النادي الأندلسي الذي يضم أيضا لاعبا جزائريا آخر، وهو المدافع عيسى ماندي، حيث سيرتبط صانع ألعاب مونبيلييه سابقا معه بعقد إلى غاية سنة 2021.

وأفادت مصادر إعلامية بأن صفقة تحويل بودبوز من الدوري الفرنسي إلى الدوري الإسباني كلفت نادي ريال بيتيس 7 ملايين أورو، دون احتساب المكافآت الأخرى التي سيجنيها مونبيلييه ولاعبه في حالة تحقيق الأهداف المسطرة للنادي في الموسم الداخل.

 يشار إلى أن رياض بودبوز تنقل يوم الاثنين الفارط إلى إشبيلية للتوقيع مع ريال بيتيس، وحظي باستقبال جماهيري كبير من أنصار النادي الأندلسي الذين كانوا كثرا عند وصوله إلى المطار، وكان المفروض أن يوقع على عقد انضمامه إلى بيتيس مباشرة بعد الانتهاء من الكشف الطبي يوم الثلاثاء، إلا أن بعض العراقيل الإدارية حالت دون ذلك ليتأجل الأمر إلى يوم الأربعاء الذي شهد إمضاءه عقده الجديد مع ريال بيتيس.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: