بات اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز ثاني كروي في فريقه الجديد ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، الأعلى قيمة مالية من ناحية الشرط الجزائي.

وأدرجت إدارة بيتيس إشبيلية بندا ينص على تسلّم مبلغ 35 مليون أورو في حال تقدّم أيّ نادٍ لإنتداب رياض بودبوز قبل صيف 2021، أو رغب الدولي الجزائري في ترك الفريق الأندلسي قبل هذا التاريخ.

وأمضى صانع الألعاب رياض بودبوز الأربعاء الماضي عقدا مدّته 4 مواسم يُمثل بِموجبه ألوان ريال بيتيس إشبيلية. قادما من نادي مونبلييه الذي استلم مبلغ 6.5 مليون أورو، مع امتيازات أخرى ترفع المبلغ إلى 8 ملاين أورو، فضلا عن استفادة النادي الفرنسي من نسبة 20% من القيمة المالية، في حال إقدام بيتيس إشبيلية على بيع بودبوز مستقبلا.

ويأتي بودبوز (27 سنة) ثانيا بعد زميله متوسط الميدان الشيلي فيليبي غوتيريس (26 سنة)، الذي التحق بِفريق ريال بيتيس إشبيلية صيف 2016 لِمدّة 4 مواسم، قادما من نادي تفينتي الهولندي، بِشرط جزائي قيمته المالية 40 مليون أورو.

وأمّا المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي فيحتل المركز الثالث رفقة بعض زملائه، بِشرط جزائي قيمته 30 مليون أورو. عِلما أن عيسى ماندي (25 سنة) انضمّ إلى بيتيس صيف 2016 لِمدّة 5 مواسم قادما من نادي رامس الفرنسي.

هذا وقال بودبوز إن مواطنَيه وزميلَيه عيسى ماندي وياسين براهيمي متوسط ميدان بورتو البرتغالي، شجّعاه على الإلتحاق بِفريق بيتيس، كما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس. وأوضح بودبوز أن ماندي هو من حثّ المدرب كيكي سيتيين على جلبه، بعد أن عدّد له إيجابيات نجم مونبلييه. فيما قال له براهيمي إن "الليغا" البطولة الأنسب له، استنادا إلى أسلوب لعب بودبوز الذي ينسجم مع الدوري الإسباني. مع الإشارة إلى أن براهيمي يعرف جيّدا "الليغا"، بعد أن ارتدى زيّ فريق غرناطة ما بين 2012-2014.

وسيحمل رياض بودبوز القميص رقم "24" لِفريق ريال بيتيس إشبيلية، خلف عيسى ماندي الذي يرتدي القميص رقم "23".

في سياق آخر، نال المدافع عيسى ماندي الجائزة الشرفية لِأحسن لاعب في مباراة فريقه ريال بيتيس إشبيلية والمُنافس ميلان آسي الإيطالي.

وأُجريت هذه المباراة الودّية مساء الأربعاء الماضي، وعرفت فوز بيتيس إشبيلية بِنتيجة (1-2). حيث شارك ماندي أساسيا وخاض كامل أطوار اللقاء.


التعليقات(2)

  • 1
    LALAHOUM ALGERIE 2017/08/10
    1ER MATCH CONTRE MESSI , BITAWFIK INCHALAH
  • 2
    HAKIM UK 2017/08/10
    لاعب يصلح غي لي ضربات الجزاء . عمرو ما عجبني . مجرد رئي فقط ..بي التوفيق
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: