تلعب شبيبة القبائل أمسية الجمعة بداية من الساعة الخامسة ثاني مبارياتها الودية في تونس ضد مولودية وهران بملعب سوسة المعشوشب اصطناعيا. ويعول الطاقم الفني بقيادة رحموني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم الأولى ضد النادي السويحيلي الليبي، ولم يتمكن المدرب إلى حد الساعة من إيجاد التوليفة الأساسية للفريق التي ستشارك في اللقاء الأول من البطولة، وهو ما جعله يواصل تجريب اللاعبين.

وستقتصر التغييرات على خطي الدفاع والوسط اليوم في حين استقر إلى حد الساعة على الثلاثي بن علجية جعبوط والكاميروني ايكيدي في الهجوم وبالخصوص هذا الأخير الذي يعول على تأكيد بدايته القوية مع الفريق. ومازالت مباراة ودية ثالثة تنتظر الشبيبة يوم الأحد المقبل ضد نصر حسين داي وهو ما جعل الأنصار يعلقون على قرار التربص بأنه خاطئ فعلا مادامت الشبيبة لم تجد فرقا أجنبية تلعب ضدها، ما يؤكد كلام رحموني في وقت سابق، الذي اتهم أطرافا باختيار قمرت لأجل السياحة فقط. 

واعترف مراد رحموني في تصريحاته الخميس بأن الفريق مازال متأخرا من جميع النواحي، وعليه بالعمل أكثر: "مازلنا متأخرين من الناحية البدنية والتقنية أكثر، وعلينا أن نلعب المزيد من المباريات الودية حتى ينسجم اللاعبون فيما بينهم، لا يمكنني مطالبتهم بالكثير حاليا علينا أن نواصل التحضيرات بجدية وبعدها سنرى ما يمكن القيام به". وفيما يخص اللاعبين الشبان، شدد على ضرورة رفع مستوياتهم: "مازلت لم أشاهد مستويات كبيرة من طرف الشبان، ولهذا عليهم أن يضاعفوا مجهوداتهم إن أرادوا الظفر بالمكانة الأساسية" وطالب في الأخير بضمان المزيد من المباريات: "تحدثنا مع المسيرين ويلزمنا الحصول على المزيد من المباريات الودية، سنلعب الجمعة ضد الحمراوة وهو فريق قوي ومحترم لكن مازال أمامنا أسبوع آخر من التحضيرات ويجب ضمان مباريات ودية من خلاله". وفي الأخير، أثنى على العمل الذي يقوم به أعضاء الطاقم الفني والطبي الذين يعملون معه بجدية كبيرة على تحضير هذا الفريق بعد كل المشاكل التي مروا بها. 

للإشارة، فإن الرئيس المؤقت مليك أزلاف التحق الخميس ويكون قد عقد اجتماعا باللاعبين خلال الفترة المسائية بعدما تابع جانبا من الحصة التدريبية التي عرفت عودة عبدات بعدما تم العفو عنه من طرف الإدارة وسعدو بعد تعافيه من الإصابة. 


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: