أقالت إدارة دفاع تاجنانت ممثلة في الرئيس قرعيش الطاهر المدرب عبد الرحمان مهداوي من منصبه رغم مرور سوى 48 ساعة من تعيينه على رأس العارضة الفنية للنادي خلفا للمدرب المستقيل مزيان إيغيل، وجاء ذلك بعد لعب المباراة الودية الأولى في تربص عين الدراهم أمام أمل بوسعادة، حيث أبدى اللاعبون رفضا قاطعا للعمل مع الناخب الوطني السابق ومساعده الجديد شردود وجدي، ولم يكن أمام الرئيس قرعيش عند وصول التقارير أي خيار سوى الاتصال هاتفيا بالمدرب مهداوي من أجل إبلاغه بقرار مجلس الإدارة المتمثل في إقالته رسميا من منصبه.

وقد تفاجأ المدرب مهداوي لقرار الإدارة خاصة أنه لم يمر على توليه المسؤولية سوى 48 ساعة، لكنه في نفس الوقت أبدى ترحيبا بالقرار خاصة أنه لم يعجب بالأجواء داخل الفريق في ظل الضبابية الحاصلة داخل النادي، وصرح أيضا بأنه كان من الأجدر بإدارة النادي التعامل باحترافية، وذلك لأنه لم يتقبل طريقة التعامل معه بمثل هذه الطريقة.

وسارعت إدارة النادي إلى الاتصال بالمدرب عبد الكريم بيرة من أجل إقناعه بتولي المسؤولية في العارضة الفنية، ومنح المعني موافقته المبدئية في انتظار التحاقه الرسمي بداية من اليوم من أجل الشروع في مهامه، وسيكون إلى جانبه المحضر البدني بوسعادة في العارضة الفنية.


التعليقات(3)

  • 1
    abdel Alger 2017/08/10
    Un nouveau record pour un entraîneur de ligue 1 en Algérie. De toute façon nous sommes les champions des choses médiocres.
  • 2
    فنتوس عين المكان 2017/08/11
    اصبح المدرب مهداوي كابن بطوطة يجول في عدة مدن بالجزائر حيث لا يمكث بها سوى بضعة ايام و يرحل.ترى اين سكون وجهته المقبلة
  • 3
    tirigou 2017/08/11
    مهداوي كان الموس السابق يتكلم على المدرب حنكوش من درب مولوديةوهران اسبوع ثم اقيل وكان على المباشر حتى ابتسم على مدة اسبوع اما الان فهو مدة تدريب دفاع تاجنانت 48ساعة رقم قياسي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: